ما يمكن توقعه من موسم برج الثور بناءً على برجك 

بعد شدة موسم الحمل، وبعد تلك الأيام الدافئة الأولى من الربيع المشرق والمليء بالحيوية، يمنحنا موسم الثور الذي يمتد عادةً من 20 أبريل إلى 20 مايو  فرصة للاستقرار والراحة. عندما تكون الشمس في برج الثور، فإنها تشجعنا على الإبطاء والانغماس في حواسنا وخلق إحساس بالثروة والوفرة لأنفسنا بدلاً من انتظارها. هناك الكثير من الطرق للاستفادة من هذه الطاقة الممتعة وتدليل نفسك ببعض الرعاية الذاتية التي تشتد الحاجة إليها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، حول ما يمكن توقعه للأبراج من موسم برج الثور في العام 2023، جنباً إلى جنب مع نصائح الفلك لتحقيق أقصى استفادة منه.

كيف سيغير موسم الثور 2023 حياة الأبراج

الصورة من AdobeStock

يدور موسم الثور حول الانغماس في ثراء الحياة، وإعطاء الأولوية للمتعة على أي شيء، وإيجاد التوازن والاستقرار في جميع جوانب الحياة. ويمكننا أن نتوقع أن نشعر بهذه الطاقة المحددة في موسم برج الثور. سنشهد تحولاً كونياً إلى الوراء عندما يتراجع عطارد في برج الثور والذي يتزامن أيضاً مع مجموعة من الخسوف الفوضوي. سواء كنتِ برج الثور أم لا، فإنّ تأثيراته تؤثر عليك بلا شك. إنه موسم يتميز بإحساس كل شخص يتجه نحو ما هو عملي وحسي.

  • برج الحمل

مع دخول الشمس إلى برج الثور، حان الوقت لتوجيه انتباهك إلى مواردك. نعم، قد يعني هذا مراجعة ميزانياتك. سيوفر القمر الجديد في 19 مايو فرصة لتحديد ما تريدين رعايته. إذا عملتِ بجد الآن، ستكون مكافآتك أفضل لاحقاً. انغمسي في الطبيعة والفن والجمال، وابحثي عن لحظات من الجمال كلما أمكن ذلك.

  • برج الثور

العالم ملكك الآن. هذا هو الوقت المناسب للحصول على ما تريدين، وقول ما تريدين، وترك نفسك تتألق. من المؤكد أنّ الوظائف والمشاريع والعلاقات خلال موسم برج الثور لها أهمية طويلة الأمد، بناءً على أبرز توقعات 2023 لبرج الثور.

  • برج الجوزاء

هناك الكثير من الأمور التي يجب التعامل معها؛ الوظائف القديمة والمشاريع والعلاقات، وما إلى ذلك. حتى تتمكني من الازدهار حقاً عندما يبدأ موسم الجوزاء.

  • برج السرطان

اقتربي من كل شيء من وجهة نظر عملية في الوقت الحالي، وإذا كان هناك شيء ما في حياتك غير فعّال، فقومي بإصلاحه أو إلغائه. وهذا الاختبار يكشف الفكرة التي تسيطر عليك وتمنعك من تحقيق النجاح في حياتك.

  • برج الأسد

يقود كل عملك الشاق إلى شيء ما، وفي موسم برج الثور هذا، بدأتِ أخيراً في رؤية المكافآت التي تستحقينها. كل الأنظار عليك الآن، خاصةً في العمل، لذا ابذلي قصارى واستمري في العمل الجيد، وستستمر المكافآت في التدفق.

الصورة من AdobeStock

  • برج العذراء

امنحي نفسك متسعاً من الوقت. هذا الشهر هو كل شيء عن توسيع آفاقك. يمكن أن يكون ذلك حرفياً، أو قد يعني مقابلة شخص فريد تماماً، أو اكتشاف شيء يثير شغفك على الفور. 

  • برج الميزان

موسم الثور موجود هنا ليخبرك بأن تكوني جادة وأن تدفعي مستحقاتك مثل الفواتير أو الضرائب وتحقيق التوازن، ولكنك أيضاً مُجبرة على إلقاء نظرة على علاقاتك ومعرفة ما إذا كانت متوازنة أيضاً. ثقي في نفسك وتعلمي من فشلك، واسألي نفسك هل تعطين الكثير ولا تحصلين على شيء من شريكك؟ والعكس صحيح؟ فكري في الأمر، وكوني جادة، وقومي بإصلاحه.

  • برج العقرب

هذا هو الوقت من العام للتواصل مع شخص آخر. قد يكون هذا أمراً رومانسياً بالطبع، ولكن هذا أيضاً وقت رائع للعثور على أفضل صديق جديد، أو حتى شريك. استمتعي بالمرح ولا تأخذي الحياة على محمل الجد.

  • برج القوس

يريدك موسم برج الثور أن تقومي بالتنظيم، وتحققي من كل شيء من قائمة المهام الخاصة بك، وجمع الأشياء معاً بشكل أساسي. 
 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

هذا هو أحد أفضل أوقات السنة بالنسبة لك، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية. من السهل العثور على الرومانسية. بشكل عام تشعرين بمزيد من المرح حتى تراجع عطارد لا يمكن أن يحبطك. 

  • برج الدلو

ستكونين انطوائية بشكل كبير. يريد منك موسم برج الثور التركيز على عالمك الداخلي. رتبي منزلك أو أعيدي تزيينه. عودي إلى جذورك. تواصلي مع عائلتك. ابحثي عن العزاء في الخصوصية التي توفرها هذه الأماكن.

  • برج الحوت

لديك قدر مذهل من الإبداع والتعاطف، ولكن نظراً لأنك موجودة دائماً في عالمك الصغير، نادراً ما يراك الآخرون. موسم الثور موجود هنا لمساعدتك على التعبير عن أفكارك ومشاركة مشاعرك وإظهار للعالم مدى تميزك من خلال التواصل مع الآخرين. وما ترينه أولاً يشير إلى ما يخبئه لك المستقبل القريب من مفاجآت.

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات