الملك تشارلز يدرج صورة تضم هاري وميغان في حفل تتويجه 

(FILES) In this file photo taken on March 7, 2023 Britain's King Charles III (L) and Britain's Camilla, Queen Consort (R) cut a cake during an afternoon tea with volunteers and service users of the charity organisation Age UK at the Colchester Library during a visit in Colchester. The coronation ceremony of Britain's King Charles III and his wife, Britain's Camilla, Queen Consort, as King and Queen of the United Kingdom and Commonwealth Realm nations is scheduled to take place at Westminster Abbey, in London, on May 6, 2023. Ben Stansall / POOL / AFP

 

كشفت مصادر في قصر باكنغهام أن الملك تشارلز الثالث أصدر أوامر بإدراج صورة عائلية تضم دوق ودوقة ساسكس ضمن الصور التي سيتم عرضها خلال حفل التتويج .

الصورة التي يظهر فيها الأمير هاري وميغان ما كل التقطت عام 2018 لمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز ال 70 .

الصورة التي التقطتها عدسة المصور Chris Jackson هي صورة فيها الكثير من الحميمية وتعتبر غير رسمية كما أنها من الصور النادرة التي تظهر أفراد الأسرة المالكة على طبيعتهم.

 

في هذه الصورة يظهر الملك تشارلز والملكة كاميلا جالسين على مقعد خشبي فيما يجلس الأمير جورج على حجر جده الملك فيما تحتضن كاميلا الأميرة شارلوت .

وخلف المقعد نرى الأمير ويليام وزوجته الأميرة كايت تحمل ابنها الصغير الأمير لويس وبجواره شقيقه الأمير هاري يحتضن زوجته ميغان ماركل .

قسمات وجوه جميع أفراد الأسرة تبدو مسترخية ويظهر أن الجميع مستمتعون بوقتهم الى أبعد حد .

ما رأيك متابعة أيضاً الأمير هاري سيحضر تتويج والده تشارلز في غياب ميغان

وذلك رغم أن المشاكل كانت بدأت تلوح في الأفق بين أفراد الأسرة .

بعض المراقبين اعتبروا أن هذه الصورة قد تكون غصن زيتون يمده الملك تشارلز لابنه الأمير هاري لكن ذلك لا يعني ان الأمير هاري سيحصل على ما يريد .

 

بعدما تابعتِ الملك تشارلز يدرج صورة تضم هاري وميغان في حفل تتويجه ظت تابعي الآن الأمير جورج يصنع التاريخ في تتويج الملك تشارلز

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم