تيجان فينتاج من الـ Met Gala 2022

صحيح أن حفل الـMet Gala الميت غالا انتهى لكن الضجة التي ترافقه لم تنته بعد. فلا زلنا نفكر بـ الإطلالات التي شاهدناها والتي تميزت في معظمها بالكثير من الفخامة. لكن أكثر ما توقفنا عنده كانت التيجان الفينتاج المرصعة بالألماس والاحجار الكريمة والتي زينت رؤوس بعض الضيفات اللواتي استعرن صفحة من كتاب أناقة أميرات أوروربا واخترن التيجان لإكمال أناقتهن. 

التاج الأول ارتدته آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوغ ورئيسة مجلس إدارة حفل الميت غالا التي تختار موضوع الحفل كل سنة. 

آنا وينتور


اختارت آنا فستانا من شانيل Chanel يحمل توقيع المصممة فيرجيني فيارد Virginie Virad ونسقته مع قطع مجوهرات فاخرة فينتاج. لكن أكثر ما لفت نظرنا في إطلالتها هو التاج الفينتاج المزين بأنماط الزهور والعُقد والذي يأتي مرصعاً بالألماس وحجارة البيروديت. 
هذا التاج كما كشف بعض محررو الموضة هو إرث عائلي ينتمي لأسرة آنا صنع عام 1910 في أميركا وقد ارتدته رئيسة تحرير فوغ على شكل عصابة رأس .

التاج الثاني الذي لفت نظرنا هو التاج الذي أكمل إطلالة صانعة المحتوى المؤثرة إيما تشامبرلاين Emma Chamberlain التي اختارت تاجاً بديع التصميم مرصع بالألماس .

إيما تشامبرلاين


التاج المميز يحمل توقيع دار كارتييه Cartier التي أعارت المؤثرة الكثير من قطع المجوهرات الفاخرة للحفل. وهو جزء من أرشيف الدار وعادة ما يتم عرضه في معارض المتاحف التي تعرض فيها مجوهرات كارتييه. 
يذكر أن هذا التاج مصنوع من البلاتين ومرصع بالألماس ويعود تاريخه إلى العام 1911 وهو يأتي على شكل إكليل غار ويحتوي أنماط على شكل لفائف.

اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات المجوهرات في ميت غالا في الـ6 سنوات الأخيرة


التاج الثالث ارتدته بلايك لايفلي Blake Lively ليكمل أناقة إطلالتها المميزة وهو يحمل توقيع لوراين شوارتز Lorraine Schwartz. التاج صمم لتنبثق منه 7  قطع ليشبه التاج الذي يعلو رأس تمثال الحرية. وقد صنع التاج من النحاس ورصع بالحجارة الكريمة الزهرية والزرقاء التي تكاملت بمثالية مع فستان بلايك المميز. 

بلايك لايفلي

أضف تعليقا