موضة حقائب ماركات لشتاء 2023

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات من حقائب اليد والتي اتسمت بالفخامة، الجميلة جمعت لكِ تشكيلة رائعة لتتعرفي معنا على أحدث الصيحات الرائجة.

الحقائب المطبعة

أثبتت الحقائب المزينة بالطبعات حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أحببنا الحقيبة الـ Shopper المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة من مجموعة ماركة كلوي Chloe وتناسب إطلالات النهار خاصة الستايل الكاجوال مع الجينز وكنزة بيضاء وسنيكرز.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة المزينة بطبعات ملونة ومزوده بسلسال ذهبي قصير من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

الحقائب الكبيرة

حجزت الحقائب كبيرة الحجم لنفسها مكانًا على منصات عروض شتاء 2023، قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة سوداء سادة عريضة مصممة بيد مكشكشه، تناسب السفر.
رصدنا لدى ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell حقيبة Shopper باللون البرغندي، نسقيها على طريقة العارضة مع بوت طويل يغطي الركبة من نفس اللون.

حقائب الكتف

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات شديدة الفخامة من حقائب الكتف تميز أغلبها بحجمها العملي، من جهتنا أحببنا الحقيبة المبطنة البرغندية من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والحقيبة الجملي المصممة بوحي من شكل الصندوق ومزوده بيد صغيرة وحزام طويل من مجموعة ماركة كلوي Chloe.

حقائب  Baguette

لا تزال حقائب الـBaguette متصدرة مشهد الموضة وستكون من أبرز صيحات شتاء 2023، أحببنا الحقيبة المطرزة بأشكال الورود من مجموعة ماركة فندي Fendi والحقيبة الرمادية المطرزة من مجموعة ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

حقائب الدلو

حافظت حقائب الدلو على حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وشكلت قسم كبير من إبداعات كبريات الدور العالمية، لفتتنا الحقيبة الجملي الفاتحة متوسطة الحجم من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء السادة صغيرة الحجم من مجموعة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
 

مصدر الصور: ImaxTree

اقرئي أيضا : حقائب ماركات موضة صيف 2022

أضف تعليقا