حقائب ماركات موضة صيف 2022

  • تميزت حقائب ربيع وصيف 2022 التي كشفت عنها دور الأزياء ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بالتنوع وهيمنت عدد من الصيحات مثلالحقائب المغزوله يدويًا وحقائب الكتف صغيرة الحجم وحقائب الدلو، شاهدي مختاراتنا واختاري منها ما يناسب شخصيتك وستايلك.

    حقائب مغزوله يدويًا

    بالنظر إلى مجموعات صيف 2022 لاحظنا بزوغ نجم الحقائب المغزوله يدويًا حيث صادفنا حقيبة Tote باللون الجملي محموله داخل حقيبة أكبر منها من الكورشيه، كما أعجبتنا الحقيبة المحبوكه من القش البيج والملون ومصممه بجلد باللون الجملي ومزوده بيد قصيرة من اللون نفسه من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

    حقائب كتف صغيرة

    تعتبر حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم من أساسيات الخزانة في كل المواسم وفي موسم الصيف تبرز أهميتها لكثرة السفرات والعطلات وهى من التصاميم العملية التي تفي بالغرض،قدمت دار فالنتينو Valentino حقيبة كتف زرقاء رويال مزدانه بأكسسوار اوكسديه من الأمام ومزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله لحملها بأكثر من طريقة، أعجبتنا أيضًا الحقيبة السوداء المزوده بقفل ذهبي وحزام أسود طويل من توقيع ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler.

    حقائب الدلو الشبابية

    لا تزال موضة حقائب الدلو متصدره مشهد الموضة فهى العامل المشترك بين مجموعات ربيع وصيف 2022 وستايلها الشبابي يجعلها من الأكسسوارات المناسبة لطلعات النهار، لفتتنا الحقيبة البيضاء الكريمية من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors والحقيبة الجملي ذي الشكل الهندسي واليد القصيرة الموصوله بالتصميم من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch.

    حقائب Tote متوسطة الحجم

    اذا كنتِ تفضلين الحقائب العملية فبالتأكيد أنتِ من عشاق حقائب الـ Tote حتى القطع متوسطة الحجم منها، قدمت ماركة Sara Battaglia حقيبة بيضاء صيفة بإمتياز مزينه بطبعات زرقاء مستوحاة من أجواء البحر، كما وقعنا في عشق الحقيبة الزهرية الفاتحة من كولكشن ماركة لويس فيتون Louis Vuitton.

    اقرئي أيضا : حقائب ريزورت 2022 تكمل أناقتك الصيفية

    أضف تعليقا