لعروس صيف 2023..استوحي من النجمات فساتين خطوبة فخمة وعصرية

تألقي في يوم الخطوبة بإطلالة ساحرة تحاكي النجمات، واستوحي ثوبك من احدث فساتين بقصات تجمع بين الفخامة والعصرية، شاهدي مختاراتنا من احدث موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات.

فساتين الخطوبة الميدي

تعد فساتين الخطوبة الميدي من ابرز صيحات الموضة الرائجة التي تمنح العروس اطلالة مفعمة بالانوثة، وخاصةً حينما تكون بقصة منفوشة وبلون ناعم مثل فستان درة بالقصة الأوف شولدر.

فساتين الخطوبة بالشق الامامي

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الفساتين بالشق الامامي الطويل، والتي تضيف لمسة جريئة وأنثوية لاطلالة المرأة، ويمكن اختيار العروس فستان ناعم بشق امامي طويل مثل فستان هيفاء وهبي باللون الأزرق الفاتحة وقبة القلب مع قصة بسيطة تحدد الجسم.

 

فساتين الخطوبة المزينة بالريش

برزت صيحة الريش بقوة في عالم الموضة، والتي تضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس في يوم الخطوبة، مثل فستان انغام باللون البرتقالي، والمزين بالريش على الأكمام الطويلة، وتميز بتصميمه الضيق الذي يحدد الجسم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين خطوبة مزينة بالريش من وحي النجمات

فساتين الخطوبة البراقة

للعروس التي تميل للاطلالات الفخمة والمبهرة، يمكن اختيار فستان خطوبة مرصع بالكامل أو براق، مثل فستان بلقيس فتحي الأخضر بالقصة البسيطة والمحتشمة، فهو مناسب لعروس محجبة تبحث عن اطلالة أخاذة يوم الخطوبة.

وللمزيد من الخيارات ما رأيك بالاطلاع على فساتين خطوبة للمحجبات 2023

فساتين الخطوبة القصيرة من الأمام

يمكنك اختيار فستان خطوبة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف لمواكبة الموضة والحصول على لوك جذاب وعصري، مثل فستان يارا بالقصة الأوف شولدر وقماش الستان، مع تنورة قصيرة من الأمام.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار لتزيين طاولة الخطوبة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة