كيفية التواصل عاطفياً مع رجل برج الثور

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنّ رجل برج الثور هو أحد أكثر الأشخاص إخلاصاً وولاءً الذين ستلتقي بهم على الإطلاق. يمكن أن يكون خجولاً في البداية، ولكن بمجرد أن يثق بك، يُصبح شريكاً مخلصاً مدى الحياة. إذا كنت ترغبين في الفوز بقلبه، فعليك التحلي بالصبر وإعطائه الوقت الذي يحتاجه، إلى جانب هذه النصائح التي تُقدمها لك "الجميلة" في السطور الآتية:

كيف تفوزين بقلب رجل برج الثور

الصورة من AdobeStock 

  • أظهري له الإيماءات الرومانسية

إذا كنت تريدين الفوز بقلبه، فعليك أن تُظهري له أنك تقدرينه. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال الإيماءات الرومانسية. يتم التعبير عن الحب الحقيقي من خلال الأفعال والمواهب وليس من خلال الكلمات فقط. عندما لا يتوقع ذلك، فاجئيه بهدية رومانسية لتظهري له أنك ممتنة حقاً لمشاركة حياتك معه. علاوة على ذلك، من كلمات يحبها رجل برج الثور هي سماع أنّ شريكته تُقدر الأشياء اليومية التي يقوم بها. سوف يتأثر بإيماءات مثل ترك ملاحظة مكتوبة بخط اليد على وسادته، أو كتابة قصيدة حب لطيفة، أو التخطيط لعشاء رومانسي مع وجباته الخفيفة المفضلة.

  • تحلي بالصبر وامنحيه الوقت الذي يحتاجه

يحتاج رجل الثور إلى وقت للعمل من خلال عواطفه وتحديد ما إذا كان مستعداً للالتزام بعلاقة. إنه ليس شخص مندفع ولا يمكن استعجاله في أي شيء. بدلاً من الضغط عليه للحصول على إجابات حول مشاعره، اسمحي له بأخذ وقته. أظهري له أنك تقدرين مشاعره واتركي له المساحة التي يحتاجها.

  • كوني مرنة واذهبي مع التيار 

رجل برج الثور هو عملي للغاية ويُولي أهمية كبيرة للأمان والاستقرار. إنه يحب أن يعرف بالضبط أين يقف في علاقته وما هي خطواته التالية. إذا حاولتِ دفعه إلى علاقة جدية ليس مستعداً لها، فمن المحتمل أن يقاومها. من ناحية أخرى، إذا حاولتِ دائماً إجباره على وضع خطط وتنظيم وقته، فسيشعر بأنه مقيد. بدلاً من محاولة التخطيط دائماً لكل جانب من جوانب علاقتك، حاولي أن تسيري مع التدفق في بعض الأحيان. باختصار كوني مرنة بشأن خططك وحاولي أن تفهمي متى يحتاج إلى بعض الوقت لنفسه.

الصورة من Freepik 

  • لا تخافي من التحدث عندما يكون لديك ما تقولينه

إذا كنت ترغبين في بناء علاقة قوية وصحية معه، فأنت بحاجة إلى أن تكوني مرتاحة للتحدث عندما يكون لديك ما تقولينه. ربما لاحظتِ أنه يميل إلى أخذ زمام المبادرة في علاقتك. يحب أن يكون مسيطراً وغالباً ما يحاول توجيه العلاقة في أي اتجاه يريده. يمكنك منع ذلك من خلال الصراحة كلما حاول دفعك في اتجاه معين. إذا كنت تشعرين بعدم الارتياح تجاه إجراء معين، فيجب أن تشعري بالثقة في السماح له بمعرفة أنك لا تريدين القيام بذلك.

  • كوني متاحة  لكن لا تبالغين في ذلك

من صفات برج الثور الرجل في الحب أنه يتوق إلى الاستقرار والاتساق في علاقته. ومع ذلك، إذا كنتِ متاحة دائماً، فقد يعطي ذلك انطباعاً بأنه ليس لديك أي التزامات مهمة أخرى في حياتك مما قد يجعله يشعر بأنه ليس مهماً بالنسبة لك مثل الأشخاص أو الأشياء الأخرى. من وقت لآخر، كوني مشغولة جداً بحيث لا يمكنك رؤيته لمدة يوم أو يومين. يمكنك أيضاً محاولة الحد من مقدار الوقت الذي تقضيه معه. باختصار إذا كان يراك دائماً في أي مكان يريده، فلن تتاح له فرصة أن يشتاق إليك.

  • أظهري له أنك جديرة بالثقة 

يحتاج إلى معرفة أنه يمكن الاعتماد عليك وجديرة بالثقة. إذا كنتِ ترغبين في بناء علاقة دائمة معه، فأنت بحاجة إلى أن تثبتي له أنه يمكن الاعتماد عليك. ابدئي باتباع الالتزامات وحافظي على وعودك دائماً. إذا وضعت خطة، فيجب عليك متابعتها مرة أخرى، الاتساق والموثوقية مهمان للغاية بالنسبة له.

الصورة من AdobeStock 

  • اجعليه يشعر وكأنه بطل 

يريد رجل برج الثور أن يعرف أنه يستطيع أن يُحدث فرقاً في حياتك. ضعي في اعتبارك كيف يمكنك استخدام قوته وموثوقيته لصالحك. اجعليه يشعر بأنه أفضل رجل في العالم من خلال إخباره أنك تقدرين إنجازاته وأنك معجبة بطبيعته القوية والصبورة والثابتة. أظهري إعجابك عندما ينجز شيئاً ما في العمل أو يساعدك في مهمة كنت تكافحين من أجلها.

  • لا تكوني متشبثة به

يتمتع رجل الثور بالتملك للغاية ويحب الشعور بالحاجة، لكنه أيضاً رجل تقليدي للغاية من الطراز القديم ويقدر مساحة صغيرة في العلاقة. إذا كنتِ شديدة التشبث أو تصرين على قضاء كل لحظة معه، فسيشعر بالاختناق ويبدأ في الاستياء منك. يجب عليك منحه مساحة عندما يحتاج إليها وقضاء بعض الوقت بعيداً بين الحين والآخر لتجعليه يشتاق إليك ويقدر ما تجلبينه إلى حياته.

  • أنشئي رابطة تقوم على الصداقة

على الرغم من أنّ رجل الثور رومانسي للغاية ويمكن أن يقع في الحب من النظرة الأولى، إلا أنه غالباً ما يحتاج إلى وقت لتطوير علاقاته قبل أن يسمح للحب والعاطفة بالسيطرة. إنه يقدر ويستمتع بصداقة قوية قبل استكشاف الجانب الرومانسي للعلاقة. تعرفي عليه كصديق أولاً وستكسبين ثقته واحترامه، مما يسهل عليك الأمر. إنه يتأذى ويشعر بالحزن والوحدة تماماً مثل أي شخص آخر، لكنه يحاول إخفاء مخاوفه لأنه لا يحب أن يشعر الناس بالأسف تجاهه. كوني صبورة وداعمة عندما يتألم وسيدرك قريباً أنه يمكنه الاعتماد عليك عندما يكون في حالة ألم، وهذا سيقربكما من بعضكما فقط.

هل أعجبتك مقالتنا؟ حسناً، ما رأيك في الاطلاع على رومانسية برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه في الحب.

المصدر: loveconnection

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات