مشاهير برج الثور الأتراك

يمتلك مواليد برج الثور أكبر قدرة على التحمل من بين جميع علامات الأبراج وهم مثابرون للغاية. لا شيء يمكن أن يوقفهم عندما يضعون عقولهم في شيء ما. في هذا الصدد، فإن برج الثور هو القوة التي لا يمكن إيقافها والكائن الثابت. يميل إلى امتلاك قدرات إبداعية قوية وهو أيضاً رومانسي جداً. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة " بعض النجوم الأتراك الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم في بداية فصل الربيع بين الفترة الممتدة من 20 أبريل حتى 20 مايو 2023.

مواصفات مشاهير برج الثور الأتراك

  • أيسون قياجي

ما يجب معرفته عن برج الثور المرأة إنها متحمسة للغاية لمعتقداتها وتقاليدها وولائها، وهذا ما يميز الممثلة آيسون كاياسي المولودة في 23 أبريل. إنها تجسد المواهب والقدرات الانتقائية وتلخص جوهر الثور من خلال مشاريعها الشغوفة والجريئة. تحظى دائماً بالإعجاب لشجاعتها وقوة إرادتها المطلقة.

  • ايبرو شاهين

ولدت الممثلة إبرو شاهين في 18 مايو. ترتبط بسمات الثور الإبداعية والاعتمادية والانغماس والهدوء والعناد. وتُعرف بأنها تشع بطاقة قوية لا مثيل لها كما أنها مفعمة بالحيوية سواء كان الأمر يتعلق بتعبيرها الإبداعي عن الذات أو الرغبة في تكوين العلاقات.

  • أمينة جولشه

تشتهر الممثلة أمينة جولشه بجمالها، حيث يحكمها كوكب الزهرة. تحتفل بعيد ميلادها في 30 أبريل. لديها أسلوبها وأناقتها وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها. إنها تجسد صفات الثور في قوتها، ولا تخشى إظهار جانبها العصري والإبداعي وهذه الصفات من حقائق مثيرة حول برج الثور!

  • بورجو بيريجيك

النجمة بورجو بيريجيك من أكثر النجمات المحبوبات في تركيا، من مواليد 4 مايو. إنها تميل إلى أن تكون حسية وتعمل بجد وقوة. تضع كل ما لديها في ما تؤمن به وفي علاقاتها. بينما قد يعتبرها البعض عنيدة، فهذه ليست الحقيقة الكاملة. دائماً متألقة مما يجعلها فريدة من نوعها.

  • داملا سونمز

تُظهر الممثلة داملا سونمز ثقة الثور في تصرفاتها وكلماتها. تحتفل في عيد ميلادها في 3 مايو. تشتهر بقوتها وحساسيتها وجاذبيتها. يحكمها كوكب الزهرة، وغالباً ما تنجذب إلى الجمال وتجلب الانسجام إلى العالم، وهذه خصائص طبيعية لبرج الثور.

  • ديدام بالشين

ولدت الممثلة ديدام بالشين في 18 مايو. تُجسد جاذبية الثور وتمتلك مواهب عديدة، وهي حريصة دائماً على الترفيه. معروفة بشغفها وأناقتها، ويُنظر إليها أحياناً على أنها الأكثر جاذبية. إنها تُولد الرضا والاحترام لدى الأشخاص من حولها لأنها لطيفة ومحبة وصادقة.

  • سيماي بارلاس

تنضح سيماي بارلاس الممثلة بالهدوء الذي لا يقاوم وقوة برج الثور. تحتفل في عيد ميلادها في 5 مايو. لديها تلك العيون التي تصنع العجائب بالنسبة لها. يجلب لها كوكبها الحاكم الزهرة المواهب والقدرات. تزدهر في السعي للكمال، وتعرف كيف تجعل كل شيء يبدو ملهماً ورائعاً. 

  • مليكة إيبك يالوفا

تشتهر الممثلة مليكة إيبك يالوفا بحضورها ومظهرها الجذاب المبهر، ولديها نظرة ثاقبة لشخصيتها. ولدت في 29 أبريل. تستخدم إحساسها العملي للارتقاء إلى النجاح وهي سمة كلاسيكية للثور.

  • هازال سوباشي

تحتفل الممثلة هازال سوباشي في عيد ميلادها في 2 مايو. إنها معروفة دائماً بجاذبيتها الشديدة. كواحدة من المشاهير الأكثر نشاطاً، تعرف جيداً كيفية بناء إمبراطورية والارتقاء إلى ذروة النجاح.

إذا أعجبك مشاهير برج الثور الأتراك، يمكنك عزيزتي الاطلاع على مشاهير من مواليد برج الحوت.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات