هل يسامح رجل الثور حبيبته  

يتمتع رجل برج الثور بسمعة طيبة. من المعروف أنه عنيد بشكل لا يصدق ويكره أن يكون مخطئاً. يميل إلى تحمل ضغينة لمجرد أنك لم تتفقي معه أو فعلتِ شيئاً خاطئاً ضده. يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة لمسامحة حبيبته عن شيء فعلته وأضرت به كثيراً. السؤال الذي ربما يدور في ذهنك الآن هو ما إذا كان رجل برج الثور سوف يغفر لك. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل الفوز بمسامحته.

هل سينسى ويسامحك رجل برج الثور؟

الصورة من AdobeStock

يمكن أن يكون برج الثور الرجل من أكثر الأبراج قساوة. سوف يتألم غروره، وينكسر قلبه. لذا، فإنّ الخيار المنطقي الوحيد الاعتراف على الفور والاعتذار مباشرة، حتى تتمكني من إظهار مدى احترامك له. يعتمد الأمر حقاً على ما إذا كنتِ تشعرين بالذنب أم لا. إذا كنتِ مخطئة، يمكنك إرسال رسالة اعتذار صادقة إليه، والتي من المحتمل أن تنقذ علاقتك.

خلافاً للاعتقاد الشائع، يحب رجل برج الثور الحياة السهلة ويريد نسيان ما حدث عاجلاً وليس آجلاً. أنتِ فقط من يقرر المدة التي ستستغرقها علاقتكما. بغض النظر عن سبب خلافكما، هناك شيء واحد مؤكد: الثور يحمل ضغائن. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى مراعاة ما يشعر به، حتى لو لم يكن ذلك منطقياً بالنسبة لك. 

من الحكمة الانتظار حتى يصبح في حالة مزاجية أفضل. عادةً ما يكون رجل الثور ذكياً جداً وواحداً من الأبراج الأكثر بديهية وبالتالي يميل إلى تحليل كل موقف. لا يحب أن يكذب عليه، وبغض النظر عما فعلته أو قلته له، فمن الأفضل دائماً أن تكوني صادقة. من المهم ملاحظة أنه بإخباره الحقيقة ستكسبين احترامه. بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك الصدق أنت ورجل برج الثور على حل أي مشكلات طويلة الأمد. إذا كانت علاقتك قوية، فستجدين أيضاً المسامحة عندما تُظهرين له أنك تدركين مدى ضرر أفعالك.

الصورة من AdobeStock

اعتماداً على خطورة الموقف، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكون مستعداً لترك الماضي والعودة إلى كونه المحب الرومانسي الذي كان في السابق. لا تحملي ضده إذا كان لا يزال مستاءً بعد فترة طويلة. تذكري أنه يواجه صعوبة في معالجة عواطفه، خاصةً إذا كانت تلك المشاعر تنطوي على مواقف سلبية.

عندما تفعل المرأة التي يحبها رجل الثور شيء ما لينتهي به الأمر في الجانب الخطأ، يشعر بالذنب أيضاً. سيغوص في مشاعره لفترة أطول مما يرغب في الاعتراف به. لكن لا يمكنه إظهار أي نقاط ضعف، لذلك يفضل دفعك بعيداً بدلاً من أن يصبح أكثر ضعفاً. امنحيه بعض الوقت، وسيأتي بالتأكيد.

برج الثور هو مخلص ومهتم جداً وممتع بشكل عام التواجد معه. ومع ذلك، فإنّ غضبه هو شيء يعرفه الناس في جميع أنحاء العالم. إنّ كونه أكثر برج عنيد بين الابراج هو شيء يدركه الجميع، بغض النظر عن اللغة التي يتحدث بها. لا تقلقي سيسامحك عاجلاً أم آجلاً. إنه شخص رائع وعاشق، لكنه لا يفهم أنه يمكن أن يكون مخطئاً في بعض الأحيان. 

المصدر: taurusmen

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات