كيف يختبر رجل الثور المرأة؟

عندما يدخل رجل برج الثور في علاقة، فإنه يعتقد أنّ الالتزام والتوافق على المدى الطويل مهمان بالنسبة له. حتى لو أحب الفتاة، فلن يلتزم بها حتى يختبرها ويتأكد من أنها تناسبه على المستوى العقلي. قد يؤدي القيام بذلك إلى إحباطك في البداية، ولكن الحقيقة هي أنها واحدة من أفضل الوسائل بالنسبة له للتأكد من أنّ العلاقة قوية وطويلة الأمد. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي كيف يختبر رجل الثور شريكته المحتملة حتى تكوني متيقظة وواثقة.

علامات واضحة تدل على أنّ رجل الثور يختبرك

الصورة من AdobeStock 

  • سيتحقق مما إذا كنت طموحة 

رجل الثور طموح للغاية ويريد أن تكون شريكته من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام أيضاً. هذا هو السبب في أنه سيطرح عليك كثيراً أسئلة حول أحلامك وأهدافك وسيحفزك نحوها. قد يزعجك هذا في بعض الأحيان، لكنك سترين كيف ستساعدك دوافعه على تحقيق حياة أفضل.

  • سيختبرك للتأكد من أنك لست ملكة الدراما

يقع رجل الثور في حب امرأة ذكية وعقلانية. على الرغم من أنه لا يحب التلاعب عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب، إلا أنه سيختبرك قبل الدخول في علاقة للتأكد من أنك الشخص المناسب له. المرأة غير الناضجة التي لا تستطيع التعامل مع المشاكل اليومية لن تجذبه أبداً. بدلاً من ذلك، سينجذب إلى امرأة يمكنها التعامل مع أي موقف تلقيه عليها الحياة. ستجدينه يختبرك من خلال تحليل كيفية إدارة ظروف حياتك.

  • سوف يتباطأ في الاتصال

في المرحلة التي يتعرف فيها كل منكما على الآخر، ستكون هناك أوقات لن يكون فيها دائماً أول من يتصل بك أو يرسل لك رسالة. قد يأخذ وقته الجميل ليقرر ما يريد منك أو قد يكون في انتظارك للوصول إليه. مهما كان الأمر، لا تمطرينه بالرسائل والمكالمات لأنّ ذلك لن يؤدي إلا إلى إخافته. بدلاً من ذلك، اتصلي به من حين لآخر أو اتركي رسالة ودية تشير إلى أنك ما زلتِ مهتمة به. تذكري أنه سيكون من المفيد إذا لم تكوني متشبثة.

  • سيختبر التزامك

يحب رجل برج الثور أن يكون في علاقة جادة وملتزمة، وفي كل مرحلة، سيرغب في التأكد من أنّ لديك أيضاً نفس الالتزام تجاه العلاقة. هذا هو السبب في أنه سيطلب مقابلة أصدقائك. سيساعده ذلك على فهم ما إذا كان أصدقاؤك يعرفون عنه، وإذا كانت الإجابة بنعم، فماذا يفكرون فيه. إنها طريقة لمعرفة مدى جديتك معه. إن رغبته في مقابلة أصدقائك هي علامة واضحة على أنه يحبك، وهو يبذل جهداً لمعرفة الأشخاص المهمين في حياتك.

  • يختبر لغة حبك

يعتبر رجل الثور من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب ولا يمانع في إظهار حبه لشريكه، ويريد الشيء نفسه من شريكته. يختبرك لمعرفة ما إذا كنتِ متوافقة مع إظهار الحب. 

  • سيختبرك للتأكد من أنك حسنة الخلق

عندما يكون معك، فإنه عادةً ما يفكر في التزام طويل الأجل. للتأكد من أنك مناسبة له، سيختبر تقريباً كل جانب من جوانب شخصيتك. بمجرد أن يكتشف أنك مثالية بالنسبة له، سيتوقف في النهاية عن اختبارك، والتي ستكون نهاية جميع الاختبارات الكبيرة. لذا بدلاً من أن تتأذين من هذا الموقف، فإنّ فهم ما يفعله سيساعد علاقتك. عند قضاء الوقت معاً، حاولي فقط أن تكوني أكثر تفهماً وقوةً وداعمة، وإذا كان يعتقد أنكما متوافقان، فسوف يفعل أي شيء من أجلك.

الصورة من AdobeStock 

  • سيستمع باهتمام ليغتنمها كفرصة للوصول إليك

عندما تكونون معاً، ستلاحظين إنه يستمع باهتمام وأنت تتحدثين ويصل إلى لغة جسدك حتى يتمكن من فهم أهدافك وخططك للمستقبل وما إذا كانت تتماشى مع خططه أم لا، وما إذا كانت أهدافك تتوافق مع أهدافه.

  • سيختبر صبرك

سيختبرك جيداً قبل الالتزام بعلاقة. سيستغرق وقته اللطيف لفهم كيفية تفاعلك مع المواقف لمعرفة ما إذا كان يجب عليه ببساطة البقاء صديقاً أو الانخراط معك عاطفياً. لذا من الأفضل أن تعطيه وقته ليقول لك "نعم".

  • سيطلب منك اتخاذ قرار

بينما يحب رجل الثور أن يكون مسيطراً دائماً ، فإنه في المرحلة الأولية، سيضعك في مكان حيث سيُطلب منك اتخاذ قرارات لكما. يمكن أن تتراوح هذه القرارات من اختيار فيلم لمشاهدته إلى اختيار مكان لقضاء عطلتك المقبلة. إنه يعرف أنّ التوافق بين الشركاء أهم بكثير من مجرد جاذبية عندما يتعلق الأمر بالعلاقات طويلة المدى. وللتأكد من توافقكما ومشاركتكما نفس الاهتمامات، سيطلب منك اتخاذ قرارات صغيرة. هذا يضمن أن كل ما تختارينه هو اختيارك الخاص، وأنك لا تفعلين ذلك لمجرد إثارة إعجابه.

  • سيكتشف ما إذا كنت تجيبين دائماً بطريقة ترضيه

رجل الثور هو من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً ويعرف بسرعة ما إذا كنتِ تتظاهرين به أو تكذبين عليه. هذا الرجل يتحقق من توافقك؛ هذا لا يعني أنه يجب أن تكون متشابهة في كل جانب، لكن لا يجب أن تتعارضي كثيراً معه وأن لديك مبادئ مختلفة. الأفضل أن تجيبي على جميع الأسئلة التي يسألها بصدق. يجب أن تكوني على طبيعتك لأنه إذا شعر أنك تتظاهرين بأنك شخص آخر، فسوف يفقد الاهتمام، وستكون هذه نهاية علاقتك.

الصورة من Pexels

  • سيقوم بإلغاء البرامج لاختبارك

غالباً ما يلغي خططك، وأحياناً يكون ذلك لأسباب منطقية وأحياناً ليس كثيراً. يفعل ذلك لأنه يريد إبطاء الأمور بينكما واختبار كيفية التعامل مع هذا النوع من المواقف. يجب أن تظهري له أنك تتفهمين ولا تمانعين في انتظاره.

  • سيختبر مستوى دعمك

يريد امرأة مثالية لنفسه، وللتأكد من أنك الشخص المناسب له، سيختبرك للتحقق مما إذا كان بإمكانك تزويده بالدعم المناسب. سيشاركك مشاكله وأهداف حياته ليرى كيف تتفاعلين معها وتستجيبين لها. إذا تجاوبتِ بشكل سلبي، سيعتقد أنكِ لستِ داعمة بما يكفي، وسوف يبتعد.

  • سيلاحظ إذا حاولت تغييره

يفخر رجل الثور بطبيعته الطموحة ويعمل باستمرار على تحسين نفسه. إذا شعر أنك تحاولين تغييره، فلن يكون الأمر جيداً معه، وقد يُنهي العلاقة. لذلك من الأفضل أن تتقبليه كما هو وتحفزيه ولكن لا تحاولي تغييره أبداً.

  • سوف يتحقق مما إذا كنت تحبين عائلته

هذا شيء ينطبق على الجميع تقريباً. تماماً مثل أي شخص آخر، يريد رجل الثور أيضاً أن تحبين أسرته وأن تكوني مرتاحة معهم. سيأخذك لمقابلة عائلته ومعرفة مدى تكيفك جيداً.

  • سيختبر صدقك

في بداية علاقتك، سيكون هناك العديد من الاختبارات لتحديد صدقك ومعرفة ما إذا كنت تتحدثين عن الحقيقة. يشعر أن أفضل طريقة لإنجاح العلاقة هي دائماً قول الحقيقة. هذا لا يعني أنه عليك أن تقولي له كل شيء، لكن تأكدي من أنك لا تكذبين عليه أبداً. سيختبر صدقك. في حالة الشك، سيطرح أسئلة كثيرة، وإذا اكتشف أنك لم تكوني صادقة تماماً، فقد تكون هذه نهاية علاقتك.

  • سيتحقق مما إذا كان لديك سمات أنثوية

على الرغم من أنه يحب النساء القويات، إلا أنه يريد أيضاً أن تتمتعي بصفات أنثوية. سوف تجدينه يختبرك للتأكد من أنك ناعمة، رقيقة، عطوفة، وأنثوية بشكل عام. لن يتجاوب معك إلا إذا شعر أن لديك كل هذه السمات، وأنك واحدة من أكثر الأبراج رقة.

المصدر: Hernorm

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات