الفساتين الواسعة صيحة من السبعينات موضة هذا الصيف

  • الفساتين الواسعة هي الخيار المثاليّ لأيّام الصيف الحارّة، كما أنّها أحد عناصر أناقة السبعينيّات الظاهرة في مجموعات ربيع وصيف 2020

     

     

    Alberta-Ferreti

     

     

    أفضل طريقة لوصف هذه الفساتين هي أنّها طويلة ومتطايرة، لكنّ قصّاتها مستقيمة نوعاً ما، مع عناصر منسدلة تعزّز انحناءات الجسم.

     

    altuzarra

    اقرئي ايضا: فساتين زفاف بأكمام واسعة 2020

     

    من نيويورك الى لندن، ميلانو وباريس، منحتنا مختلف الدور فساتين عملية شيك نجد من ضمنها كل ما يتلائم مع خروجاتنا المختلفة من الصباح حتى الليل. أكنا نبحث عن القصات الراقية الرصينة لارتدائها الى العمل، الفساتين سهلة الإرتداء الشيك التي ترافقنا في عطلات نهاية الأسبوع، أو الستايلات التي تستقطب الأنظار التي نرغب بالخروج بها مع الأصدقاء، كلها متوفرة بقصات مميزة بما يتلائم مع صيحات الموسم للفساتين. من هنا، جمعنا لك أبرز هذه الصيحات لتبدأي بالتسوق على الفور.

     

    فساتين بأكمام غير التقليدية:

     

    القصات الواسعة

    الأكمام الواسعة ذات الحجم الكبير هي مفتاحك للفساتين الأكثر شعبية لربيع 2020، من الأكمام المنتفخة مثل فساتين الأميرات الى الأشكال الأكثر نعومة ورومانسية. أكنت ستختارين فستانك ذو الأكمام الضخمة بلون زاهي أو بلون حيادي أو بنقوش مرحة، ستبدين غاية بالشياكة إن نسقت هذا الفستان مع حذاء رياضي للمسة غير متوقعة.

     

    Valentino

    أضف تعليقا