تنسيقات ملابس للحوامل المحجبات موضة 2022

بات من السهل تنسيق أجمل إطلالات للحوامل خلال فترة الحمل بعدما انتشرت حسابات الفاشينيستا والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إنستقرام، للمحجبات جمعنا أجمل اللوكات لعلها تكون مصدر إلهام تتبعيه وتستوحي منه.

القميص الواسع

برزت هذا العام موضة القمصان الطويلة والواسعة لا سيما الموديلات الـ High low وهى من أنسب القطع المناسبة للحوامل حيث تساعد في إخفاء حجم البطن الكبير، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي القميص البرتقالي الطويل مع بنطال جينز واسع مستقيم القصة وطرحة رمادية فاتحة وأنتعلي صندال شفاف وتممي اللوك بحقيبة بيضاء.
أرتدي القميص الـ High low الرمادي المائل للوردي البودر مع بنطال واسع أزرق رويال على أن تكون الطرحة والحذاء بلون القميص والحقيبة بيج فاتحة.

فساتين حمل عالية الخصر

تعتبر الفساتين الواسعة من القطع المفضلة للحوامل حيث تؤمن لهن إطلالة مريحة، احرصي على إختيار القطع عالية الخصر لتظهري ببطن أصغر، اعتمدي اللون الليلك الرائج في كامل الطلة بتنسيق فستان سادة مستقيم القصة مزود بحزام مربوط أعلى البطن مع صندال ناعم بكعب متوسط الطول وطرحة شيفون سادة.
ارتدي الفستان الأزرق الفاتح المصمم بتنورة بليسيه والمطبع بالورود الصغيرة مع طرحة بيضاء وصندال نيود بكعب قصير عريض أو سنيكرز بيضاء.

التنانير الواسعة 

تخدم التنانير الواسعة المحجبات الحوامل حيث تضمن لهن لوك محتشم ومريح، اختاري تنورة سوداء سادة A Line ونسقيها مع قميص وطرحة باللون الأبيض وانتعلي سنيكرز بيضاء مسطحة وأكملي الطلة بحقيبة صفراء.
لمزيد من الطول ولتنحيف البطن اختاري التنورة البيضاء المخططة عاموديًا ونسقيها مع قميص أبيض وطرحة بإحدى درجات البيج الفاتحة على أن تكون الحقيبة والصندال بلون ترابي على غرار الجميلة لينا أسعد.

بناطيل عالية الخصر

بخلاف كونها من القطع الرائجة بقوة هذا العام تعتبر البناطيل عالية الخصر من القطع الواجب توفرها في خزانة الحوامل، على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي البنطال الأبيض السادة مع بلوزة زرقاء فاتحة اعقدي طرفيها من الأمام، أكملي هذا اللوك ببلوزة زرقاء فاتحة وطرحة وصندال باللون البيج وحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل