ملابس رمضان للحوامل من انستقرام الفاشينيستا سهى

في شهر رمضان، تبحث المرأة الحامل عن أزياء تجمع بين الأناقة والاحتشام، ولذلك نطلعك على ملابس حوامل لشهر رمضان 2021 من وحي انستقرام  الفاشينيستا سهى، حيث أنها تنتظر مولوداً جديداً، وتحرص على إعتماد أزياء محتشمة وأنيقة تناسب المحجبات.

 

 

اقرئي أيضا : ملابس حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا

 


الفساتين مع السترات الطويلة

 

 

يمكنك اعتماد فساتين طويلة مع سترات طويلة مفتوحة من الأمام سواء بنفس اللون أو بألوان متناغمة، حيث تعتبر من أجمل ملابس حوامل لشهر رمضان 2021، وقد ظهرت سهى بأكثر من إطلالة بهذا التصميم المميز الذي لا يظهر امتلاء الجسم، وفي نفس الوقت يتسم بالعصرية.

 

الفساتين السوداء

 

 

 

تعتبر الفساتين السوداء خياراً مثالياً من أفضل ملابس حوامل لشهر رمضان 2021، حيث يتمتع الأسود بأناقة لافتة، وفي نفس الوقت يخفي امتلاء الجسم.


اختارت سهى فساتين حمل سوداء بقصة عمودية، وأعجبنا الفستان المزين بشراشيب براقة على البطن، ومع الفستان الثاني، نسقت سترة بيضاء مفتوحة من الأمام.

 


فساتين حوامل تتسع من أسفل

 

 

 

 

تصميم آخر من أجمل ملابس حوامل لشهر رمضان 2021، وهي الفساتين بالأكمام الطويلة والقصة التي تتسع من أسفل الصدر لتخفي بروز البطن.


وقد اعتمدت الفاشينستا سهى فساتين حمل وردي بهذه القصة المميزة، الفستان الأول بتصميم فضفاض ونسقت معه حقيبة بالأزرق الفاتح، والتصميم الثاني متوسط الطول، ونسقته مع بوت أبيض طويل.

 

 

 

أضف تعليقا