فساتين حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا

تبحث النساء الحوامل عن موديلات فساتين تجمع بين الأناقة والعصرية، بحيث تخفي عيوب الجسم وتبرز أنواثتهن، وخاصةِ في المناسبات والمواسم، ومع اقتراب عيد الفطر لهذا العام، نطلعك على اجمل موديلات فساتين حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا يمكن أن تلهمك بإطلالات جذابة.

الفساتين بالقصة البليسيه

تعتبر الفساتين بالقصة البليسيه من ابرز صيحات الموضة التي تتناسب مع الحوامل، حيث أنه يتميز بقصته الواسعة التي لا تحدد الجسم.
 

يمكن للحامل أن تختار فساتين بألوان فاتحة، ولكن ستكون الفساتين بالألوان الداكنة أكثر تناسباً مع المساء، كما أنها تقلل من حجم الجسم وتخفي عيوبه.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين حمل للمحجبات من وحي الفاشينيستا

الفساتين بالقصة الواسعة

ايضاً يمكن للحامل ان تختار الفساتين بالقصة الواسعة التي لا تحدد الجسم ولا تبرز البطن والخصر، فهي مثالية خلال فترة الحمل، ومنها فساتين للوك اليومي، أو للسهرات والمناسبات.

وتعد الفساتين بالقصة التي تتسع من أسفل من أبرز صيحات الموضة الرائجة بشكل عام، وليس للحامل فقط، حيث تتميز بقصة متدرجة، وتمنح المرأة اطلالة محتشمة وراقية.
وحتى يكتمل اللوك، لا تنسي اختيار الحذاء المناسب، على أن يجمع بين الأناقة والراحة، فمع الفساتين اليومية، يمكنك اعتماد الحذاء الرياضي، أو صندل فلات، وفي المساء، اختاري الحذاء بكعب قصير وعريض، وتجنبي الأحذية بالكعب العالي التي لا تتناسب مع فترة الحمل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ملابس حوامل للمحجبات من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل