الآيلاينر الغرافيكي... طرق رائعة لتطبيقه مثل النجمات

عندما كنت تعتقدين أنك أتقنت فن تطبيق الآيلاينر، يولد اتجاه جديد للجمال. لكن لا تخافي- للحصول على شيء مثير للإعجاب من الآيلاينر، من السهل إلى حد ما تطبيقه بالتعليمات البسيطة (مع المنتجات الصحيحة). في هذه الحالة ، نعتقد أن اثنين أفضل من اللآيلاينر المجنح  الواحد، وهذا هو السبب في أننا نعتقد أنك ستحبين  مظهر الآيلاينر المزدوج الجناح الفني والغرافيكي الذي قمنا بإعداده. 


-    آيلاينر الستينات:

ديما الاسدي

للحصول على مظهر مستوحى من الستينيات من القرن الماضي، ارسمي أصغر كحل مجنح على خط الرموش العلوي، ولفي اللآيلاينر الى منتصف الجفن بشكل دائري، أي التجعيدة. يعتبر محدد العيون ذو الطرف الدقيق هو الأفضل عند إعادة إنشاء هذا المظهر، لأنه يساعد في رسم الخطوط الرفيعة ويعطي حوافًا نظيفة.


-    آيلاينر مع ديزاين:

ميريام الابيض

 

 إضافة تصميمات إلى محدد العيون الخاص بك ذي الأجنحة المزدوجة يجعله أكثر إثارة للاهتمام. بعد أن تقومي بتطبيق محدد العيون السائل على خط الرموش، يمكنك تجربة أي تصميم تريدينه. هذا الأسلوب الخاص يشجع على الإبداع.


-    الإبداع الكامل:

رحمة رياض

امنحي نفسك بعض التألق عن طريق إضافة محدد سائل جريء إلى خط الرموش، ثم ارفعيه لأعلى في التجعيدة للحصول على مظهر كحل مجنح مزدوج ملون وممتع. يضيف الظل الأخضر مثلاً الكمية المناسبة من اللون لهذا اللوك.


-    اللآيلاينر المزدوج مع الغليتر:

قمر

إن إضافة اللمعان إلى مظهر اللآيلاينر المزدوج لا يضر بالتأكيد عندما يبدو جيدًا كما هو الحال هنا. يمكنك اختيار آيلاينرغير لامع وتلوين ما بين الخطين بالغليتر- تأكدي من أن لديك تركيبة كريمية تساعد على ثباته.


-    الخطوط الملونة:

 

استخدمي ألوان مختلفة لتطبيق الآيلاينر. يساعد اللون البرونزي، والوردي الباستيل، والأرجواني ، إلى جانب اللون الوردي المعدني، في ابتكار هذا المظهر المذهل للخط. 


-    خطوط سميكة رفيعة:

شيرين أبو العز

التباين اللطيف في الحجم بين الخطوط الرفيعة والسميكة يكون منعشًا عند تطبيق محدد عيون مجنح. يمكنك إنشاء خط سميك على الرموش متبوعًا بخط رفيع مرسوم في التجعيد أو قلبه في الأيام التي تريدين تجربة شيء مختلف. 

 

اقرئي أيضاً:دليلك لاختيار الآيلاينر المجنح المثالي لشكل عينيك

أضف تعليقا