أفكار لتزيين طاولة الخطوبة

لقد اقترب يوم خطوبتك وكل ما عليك فعله هو الانتهاء من تجهيز التفاصيل الأخيرة، وتزيين طاولة الزفاف من تلك التفاصيل الصغيرة، إليك بعض أفكار الديكور لتزيين طاولة حفل الخطوبة الخاصة بك لتذهلي ضيوفك برونقها!

1-مفرش طاولة الخطوبة

يعتبر مفرش المائدة الأبيض قاعدة ممتازة لعمل جميع أنواع الزخارف، ولا تحتاجين إلى أكثر من 3 ألوان على طاولة الخطوبة، ومن الأفضل تجنب مفارش المائدة الملونة أو المخططة أو المنقوشة بشدة.

الصورة من موقع pexels

2- ديكور لكل طاولة 

أصبحت طاولات حفل الخطوبة الطويلة موضة، ويمكنك اختيار ترتيب هذه الطاولات بالورود المجففة وأوراق الشجر والشموع وأدوات المائدة الفاخرة.

 يعد نوع الكراسي التي تختارينها مع طاولاتك الطويلة مهمًا أيضًا. لذا عليك الاختيار بحكمة ويمكنك تزينها بنفسك بأقمشة قطنية أو ستان وبدون أي زخرفة، ويمكنك الاستعانة بشريط بسيط من الأورجانزا مربوط في الخلف بعقدة كبيرة فهو سيعطي لمسة نهائية لطيفة.

الصورة من موقع pexels

على الجانب الآخر تعد الموائد المستديرة هي النمط الأكثر كلاسيكية للطاولات المستخدمة في حفلات الزفاف، ويمكن لتلك الطاولات استيعاب ما لا يقل عن ثلاثة إلى سبعة أشخاص كحد أقصى، وتعد الموائد المستديرة ممتعة للتزيين وخلق بيئة أكثر حميمية للأصدقاء والعائلة. 

أما عن ديكورات طاولة الخطوبة الصغيرة مستطيلة الشكل فهي رائعة للحصول على جو أكثر حميمية، ويسهل تزيينها وتتسع لحوالي ستة إلى ثمانية أشخاص.

ما رأيك في معرفة المزيد عن نصائح لاختيار طاولة قهوة مناسبة

3-الزهور المجففة

الصورة من موقع pexels

تعد العناصر الرئيسية لتزيين طاولة الخطوبة هي الزهور المجففة وأوراق الشجر، ومن الضروري أيضًا التركيز على تصميم وتزيين طاولة الخطوبة وديكوراتها. مع باقي ديكورات الحفل.

ويمكنك تنسيق الزهور باستخدام وعاء زجاجي، ويعد هذا النوع من تنسيق الزهور مثاليًا لبعض حفلات الزفاف التي تعتمد البساطة فيها، ويمكن تنسيق الزهور المجففة في سلة حيث تعتبر سلة الأزهار طريقة ممتازة لعرض الزهور.

4- اختيار الحلويات 

الصورة من موقع pexels

يجب دائمًا المزج بين الحلويات المختلفة ووضعها بشكل أنيق، وتعد من أنواع الحلوى التي يمكن تزين مائدة حلوى "الميرانج"، وهي حلوى فرنسية الأصل شهية الطعم وجميلة المظهر، وستضيف لمسة رائعة  لتزيين طاولة الخطوبة !

تعد حلوى الكب كيك  خيارًا كلاسيكيًا ولكنه  شائع أيضًا، يمكنك تقديم الكب كيك بعدة طرق، سواء  من خلال إضافته إلى بوفيه الحلويات، أو تقديمه كتوزيعات على طاولات الخطوبة للمدعوين.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طاولات استقبال أعراس

المصدر : موقعmarieclaire.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور