أجمل موديلات فساتين خطوبة ملكية 2023

تبحث كثير من الفتيات عن موديلات فساتين فخمة ومبهرة ليوم الخطوبة، وخاصةً في العالم العربي، لتمنحهن اطلالة جذابة وراقية تحاكي أميرات القصص الخيالية، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة ملكية 2023 من توقيع مصممين عرب لتستلهمي منها اطلالتك الساحرة.

فساتين خطوبة منفوشة

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree

اختاري الفستان المنفوش لاطلالة فخمة ومبهرة مثل فساتين سندريلا، وقد اخترنا لكِ مجموعة مميزة من فساتين الخطوبة المنفوشة وأبرزها فساتين ايلي صعب، وخاصةً المزينة بوشاح فيونكة حول الرقبة لمزيد من الرقي.

فساتين خطوبة ستان

جورج حبيقة - الصورة من موقع IMAXtree

يمكنك اعتماد فستان خطوبة ستان يتسم بطابع ملكي راقي، حيث أنها من ابرز الاقمشة التي تمنحك العروس اطلالة فاخرة مثل ملكات القصور الملكية حينما تكون بقصة منفوشة أو A Line.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين خطوبة معدنية لعروس 2023 من وحي النجمات

فساتين خطوبة مرصعة

طوني ورد - الصورة من موقع IMAXtree

من أجمل موديلات فساتين خطوبة ملكية 2023 تلك الفساتين المرصعة بتطريزات براقة تضيف مزيد من الفخامة والابهار للوك العروس، وتزداد سحراً بالقصة المنفوشة، ويمكن أن تكون مزينة بتطريزات ملونة للمسة حيوية.

فساتين خطوبة كاب

رامي قاضي - الصورة من موقع IMAXtree

اذا اردتي الحصول على اطلالة كلاسيكية راقية، فلتعتمدي فستان خطوبة بصيحة الكاب الرائجة، فهي الصيحة الأبرز للعروس التي تبحث عن فستان يجمع بين الأناقة والاحتشام، وبالتالي يناسب العروس المحجبة، ويمكن أن يكون مؤلفاً من قطعة الكاب القابلة للفصل عن الفستان.

فساتين خطوبة بألوان ملكية

رامي العلي - الصورة من موقع IMAXree

تزداد فخامة ورقي الفستان بفضل لونه، فهناك ألوان تمنحك اطلالة ملكية أكثر من غيرها، مثل الألوان الفاتحة، وخاصةً درجات الشامبين واللون الكريمي، واللون الذهبي، ولتختاريها بقصة منفوشة أيضاً.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار لتزيين طاولة الخطوبة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة