كيف تجذبين رجل الثور

يمكن أن يكون جذب برج الثور الرجل عملية صعبة. غالباً ما يكون من الصعب إبقاؤه قريباً منك ومهتماً بك. تشمل بعض سماته الولاء والعناد والبطء. من أجل جذبه بسهولة، من المهم معرفة خصائصه ونقاط قوته وضعفه ومراوغاته وما الذي سيلفت انتباه هذا الرجل القوي الصامت الذي يثير اهتمامك. إذا كنتِ مهتمة بجذبه، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي 7 طرق حول كيفية الفوز بقلبه مع استخدام قوة الغموض طوال الوقت لتركه يريد المزيد.

7 طرق لجذب رجل برج الثور

الصورة من AdobeStock

1-    أظهري أنوثتك

من المهم أن تكوني قوية وواثقة من أجل جذب احترامه، ولكن يحتاج أيضاً إلى امرأة ذات جانب أنثوي قوي، ومن الابراج التي تجذب كل الناس. يحب الجمال ويتوقع أن تكون امرأته جميلة وتبدو جيدة بالنسبة له. يعد التمتع بذوق رفيع في الملابس الجيدة والطعام والموسيقى ميزة إضافية في جذبه. 

2-    كوني صبورة

نظراً لطبيعة عناده وكراهيته للتغيير سيكون من الصعب جداً عليك إقناعه بتغيير معتقداته والوقوف على قضايا معينة. سيكون من الحكمة منك التحلي بالصبر عند التعامل معه إذا كنت لا تريدين أن تحبطك صفاته السلبية. قد يكون مهملاً فيما يقول. إنه لا يحب التغيير، وقد يكون هذا مملاً في بعض الأحيان. نظراً لطبيعته المريحة، فإنه يفضل الأنشطة الداخلية الممتعة التي يمكن لكلاكما المشاركة فيها والاستمتاع بها، مثل مشاهدة فيلم جيد معاً والاستماع إلى الموسيقى الجيدة وما شابه.

3-    احترميه

ينجذب رجل الثور بشكل طبيعي إلى علاقة تُظهر الاحترام المتبادل لكلا الشريكين. هو قائد بالفطرة، ويحب تولي المسؤولية. سيكون تقديم التوجيه والدعم له طريقة رائعة للتواصل معه. احترميه وسيمنحك أيضاً الاحترام الذي تستحقينه.

4-    كوني صادقة ومخلصة

عند بدء علاقة مع رجل الثور، من المهم بالنسبة لك أن تكوني واحدة من ابراج صادقة لا تعرف الكذب ابداً بشأن حياتك. الصدق ضروري لهذا الرجل. إنه لا يثق بسهولة. لا تُخفي أي شيء من أجل الفوز بجاذبيته لأنك لا تستطيعين الاختباء إلى الأبد. 

الصورة من AdobeStock

5-    كوني مستقلة

يهتم رجل الثور بجني الأموال وتحقيق النجاح، ولهذا السبب ينجذب إلى سيدة مستقلة مالياً لمساعدته في تحقيق أهدافه المالية. سوف ينجذب إلى سيدة يمكنه إجراء محادثات معها حول القضايا المالية والاستثمارات بشكل مريح. سيكون من السهل عليه أن ينجذب إليك إذا كان بإمكانك أن تعرضي عليه أفكاراً مالية واستثمارية.

6-    استمعي إليه

إذا كنت على علاقة برجل الثور وتحاولين معرفة اتجاه العلاقة، فكوني حذرة بشأن كيفية التعامل مع المشكلة. إنه عنيد جداً ومتمسك بقوة في معتقداته. إنه لا يحب أن يتم دفعه. اتبعيه بطريقة مهذبة للغاية. قد يكون قوياً، لكنه الرجل الصامت الذي يحب النساء الأكثر تحفظاً وهدوءًا. إذا كنتِ مهتمة به، فسيكون من الجيد أن تحتفظي بمشاعرك لنفسك في بداية العلاقة. تعلمي فن الاستماع واستثمري الوقت والجهد في جعله يثق بك. أظهري له أنك جديرة بالثقة من خلال الاعتراف بأشياء عن نفسك. بمجرد أن يكتسب الثقة معك، سيكون من السهل عليه الانفتاح.

7-    كوني حذرة في تعاملك معه

يُعتبر واحداً من 6 أبراج من الرجال هم الأكثر غيرة. لذلك، فإنّ فكرة مغازلة شخص آخر يجب ألا تخطر ببالك. يشعر براحة أكبر في قضاء وقته في التعرف عليك وبناء شيء ما معاً. سيكون شديد الانتباه بشأن سلوكك عندما تكونين حول أشخاص آخرين ليرى كيف تتفاعلين معهم. إذا كنتِ تبحثين عن علاقة حقيقية وطويلة الأمد، فهذا هو الرجل المناسب لك. تذكري أن تكوني لطيفة وأنثوية واجعليه منشغلاً من خلال المحادثات الشيقة. عادةً ما يستمتع بالمشاركة في المحادثات البنّاءة ويتجنب النميمة بشكل عام.

المصدر: attracttheone

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات