عيوب برج الثور الرجل

برج الثور هو بلا شك أحد أكثر علامات الأبراج هدوءًا وجدارة بالثقة. بقدر ما هو عملي ومستقر وموثوق به، فهو بالتأكيد لديه جانب مظلم ومليء بالسمات السلبية التي يجب أن تكون على دراية بها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز عيوب برج الثور الرجل التي يصعب التغاضي عنها.

نقاط ضعف برج الثور الرجل

الصورة من Freepik

1-    عنيد

في حين أنه من الصحيح أنّ بعض الصفات غير المرغوب فيها المرتبطة ببرج الثور يمكن أن تُعزى إلى الإرادة القوية، إلا أنه عادةً ما يكون هناك سبب أساسي يجعله واحداً من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. السبب الرئيسي وراء عناده هو أنه يميل إلى تجنب المخاطر. إنه لا يأخذ عملية صنع القرار باستخفاف، ويفضل بدلاً من ذلك قضاء وقته وتقييم جميع الخيارات والنظر في جميع النتائج المحتملة قبل الالتزام بأي شيء. 

2-    يكره التغيير

يميل إلى الشعور بالراحة، مما يجعله راضياً جداً عن الاعتماد على نفس الروتين أو العادات ويجعل من الصعب عليه تجربة شيء جديد. حتى عند منحه فرصة للنمو والتطور، قد يقاوم بسبب كرهه للتغيير. في نهاية المطاف، يؤدي هذا المزيج من الثقة والرضا عن النفس إلى جعله يعتمد على الأشخاص والأشياء من حوله. 

3-    غيور

يمكن أن يشعر بالتهديد إذا رأى شخصاً آخر يحصل على شيء يريده أو لديه شيء ليس لديه. في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير عقلاني وحتى الحجج اللفظية كوسيلة للتعبير عن عدم موافقته على الموقف. غالباً ما يُظهر هذا على أنه غيرة في سلوكه. 

4-    كسول

يميل إلى الاسترخاء تماماً، ويفضل الراحة والأمان بدلاً من المجازفة أو تجربة شيء جديد. يمكن أن يؤدي هذا إلى الميل نحو الكسل، ويمكن أن يكون بطيئاً في اتخاذ القرارات، بسبب حاجته إلى الأمان. بالإضافة إلى ذلك، قد يرفض التكيف أو تغيير نمط حياته حتى لو أتيحت له فرصة يمكن أن تفيده على المدى الطويل. 

5-    أناني

عادةً ما تكون أنانيته متجذرة في الرغبة في السلامة والأمان. إنه من أبراج أنانية لا تحب إلا نفسها. لا يضع احتياجات الآخرين أولاً بين الحين والآخر. يمكن أن يكون وقائياً بشدة على ما يهتم به، وسرعان ما يدافع عن معتقداته، ويصر على إنجاز الأشياء بطريقته الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يميل إلى تقدير الأشياء الدقيقة في الحياة وتقدير الممتلكات المادية.

الصورة من AdobeStock

6-    مادي

يحب الأشياء الجميلة وعملي بشكل لا يصدق. غالباً ما ينجذب إلى الأمان الذي يمكن أن يجلبه المال وامتلاك أشياء ذات قيمة نقدية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يُعرف بتقديره للجمال، لذلك فلا عجب أنه سينجذب إلى الكماليات. 

7-    مستبد

يحتاج الثور إلى الأمان والاستقرار في حياته. لهذا السبب، يمكن أن يظهر أحياناً على أنه متسلط عند محاولته الحفاظ على السيطرة على بيئته. لديه أيضاً رغبة قوية في الراحة والرفاهية والمتعة في الحياة. على هذا النحو، يمكن أن يكون حذراً للغاية عندما يتعلق الأمر بالمخاطرة أو المغامرة بالخروج من منطقة الراحة الخاصة به. 

8-    حساس

يمكن أن يأخذ الأمور على محمل شخصي جداً ويصبح دفاعي بشكل مفرط أو يتأذى بسهولة. إنه لا يجيد ترك الأمور ويمكن أن يكافح للتغلب على أخطاء الماضي أو خيبات الأمل. غالباً ما يعلق في نفس أنماط السلوك والأفكار، ويفتقر إلى القدرة على التخلي عن الضغائن. هذا يمكن أن يجعل من الصعب عليه تكوين نظرة إيجابية للحياة وإبقاء عقله منفتح على الاحتمالات الجديدة. 

9-    عصبي

الثور سريع الانفعال لأنه مزيج من الشغف والحساسية. لن يتراجع عما يؤمن به. يمكن أن تكون هذه قوة كبيرة عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها قد تؤدي أيضاً إلى بعض الانفعالات. إذا شعر أنه ليس تحت السيطرة، أو أنه يواجه شيئاً غير مألوف أو غير معروف، فإنه سيغضب ولن يتردد في التعبير عن استيائه بطريقة عدوانية. وقد يعجبك أيضاً أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل برج الثور.

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات