هل يتوافق الثور والأسد في الحب والصداقة

برج الثور والأسد هما من أكثر علامات الأبراج اختلافاً. لديهما شخصيات معاكسة تماماً، والتي يمكن أن تصنع علاقة حب ناجحة أو تُنهيها. يتميزان بتصميمهما القوي وقدرتهما على اتخاذ قرارات صعبة والتمسك بها. عندما تلتقي هاتان العلامتان معاً، فقد يواجهان مشاكل واختلافات بينهما في البداية. ولكن إذا تمكنا من إيجاد طريقة للتعايش، فيمكن أن تكون هاتان العلامتان أفضل ثنائي في الحب والصداقة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

توافق برج الثور والأسد في الحب 

الصورة من AdobeStock 

يُعتبر توافقهما في الحب متوسطاً إلى مرتفع. ينجذب الثور إلى ثقة الأسد ودفئه وكرمه وشخصيته النبيلة. علاوة على ذلك، ستعمل كلتا العلامتين الثابتتين على استقرار العلاقة كلما ظهرت صعوبات. كلاهما له غرور كبير، لكنهما يعرفان بالضبط ما يحتاجه الآخر. 

يتمتع برج الثور بمنظور عملي أكثر عن الحياة بالإضافة إلى تصميم قوي على إنجاز الأمور. الأسد الاجتماعي وأكثر مرونة وعفوية. إنه يستمتع بأروع الأشياء في الحياة ويحب القيام بالأشياء بطريقته الخاصة. ومع ذلك، على المدى الطويل، يمكن أن يساعد هذان الشخصان بعضهما البعض على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهما إذا كانا على استعداد لتحمل قدر كبير من الصبر للآخر. قد يهمك توافق الأبراج عاطفياً وفق العناصر التي تنتمي لها.

من المرجح أن يشتركا في علاقة حب دافئة. علاوة على ذلك، قد يجدان الكثير من الخصائص والحوافز المشتركة: يحب الثور أن يكون محبوب، على الجانب الآخر، يحب الأسد المجاملات ويريد أن يحظى بالإعجاب والعشق. سيحاول كلاهما تلبية رغبات بعضهما البعض.

سوف يحب برج الثور حاجة الأسد إلى حماية ورعاية أحبائه، وفي الوقت نفسه، سيبرز هذا الأخير الجانب الرومانسي من برج الثور بسرعة كبيرة, وسيساعد في فتح أعين الثور للأنشطة التي ربما لم يفكر في تجربتها عادةً، مما يساعدهما على تجربة أشياء جديدة.

برج الثور هو شخص متواضع وموثوق يقدر الأشياء البسيطة في الحياة. إنه يستمتع بقضاء الوقت مع أصدقائه المقربين وعائلته وغالباً ما يكون لديه شعور قوي بالولاء لمن يهتم بهم. كما أنه عملي وصبور، ويفضل التمسك بما يعرفه بدلاً من استكشاف أشياء جديدة. غالباً ما يكون عنيداً ويمكن أن يكون أفراد برج الثور قوة لا يمكن إيقافها، لذا من المهم أن يتعلم رؤية الأشياء من وجهة نظر أصدقائه. ومع ذلك، فإن برج الأسد منفتح ومحب للمرح وواثق. إنه يستمتع بكونه مركز الاهتمام وهو دائماً مخلص وداعم لمن يهتم لأمرهم. 

المشكلات المحتملة التي قد يواجهها الثور والأسد

الصورة من AdobeStock 

تكمن المشكلة الرئيسية في توافق الثور والأسد في مقاربتهما المختلفة للحياة. يشترك الثور في سمة مشتركة تتمثل في وجود جانب عنيد مع برج الأسد،  يمكن أن يؤدي ذلك إلى صراع على السلطة بينهما. برج الثور هو علامة أرضية. إنه صبور وموثوق، ويفضل التمسك بما يعرفه بدلاً من استكشاف أشياء جديدة. قد يكون هذا تحدياً بالنسبة للأسد الذي يبحث دائماً عن مغامرات وتجارب جديدة بناءً على الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد. إذا تمكنا من تعلم كيفية التواصل والتسوية، فستكون هاتان العلامتان قادرتين على التعايش على ما يرام.

توافق برج الثور مع الأسد في الصداقة

الصورة من AdobeStock 

يتمتع كل من برج الأسد والثور بشخصيات قوية، لكنهما يعملان بطرق مختلفة. على الرغم من كونهما عناصر مختلفة، والاختلافات كبيرة بينهما، يتشارك الأسد والثور في بعض الصفات المهمة التي يمكن أن تجعلهما صديقين سريعاً. إذا تمكن هذان الشخصان من إيجاد طريقة لتقدير اختلافاتهما، فيمكنهما تكوين صداقة قوية حقاً. سيحب الأسد موثوقية واستقرار برج الثور، بينما سيقدر هذا الأخير إحساس الأسد بالمرح. سيكونان قادرين على دعم بعضهما البعض خلال السراء والضراء، وسيكونان دائماً موجودين لبعضهما البعض عند الحاجة.

قد يواجه هذا الثنائي مشاكل إذا أصبح الأسد متسلطا جداً أو متطلباً وأصبح برج الثور عنيداً جداً. برج الأسد منفتح  واجتماعي، ويحب أن يكون مركز الاهتمام ، بينما برج الثور أكثر انطوائية، ويفضل التمسك بمجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين. إذا كانا على استعداد للعمل على التواصل والتسوية، فيمكنهما الحصول على صداقة تدوم مدى الحياة. إنهما فقط بحاجة إلى إيجاد توازن يناسبهما. يحتاجان إلى العمل على التواصل والتسوية إذا كانا يريدان أن تستمر صداقتها. نظراً لاختلافهما الشديد، من المهم أن يأخذا الوقت الكافي لفهم احتياجات بعضهما البعض. 
قد يعجبك أيضاً اختبار شخصية: حقائق مثيرة للاهتمام حول مدى توافقك مع الشريك بناءً على فصيلة دمك  .

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات