كيف أتعامل مع تجاهل رجل الثور؟

يمكن أن يكون تجاهل رجل برج الثور محيراً ومحبطاً للغاية. قد تكون هناك مجموعة متنوعة من التفسيرات لتجاهله. من المحتمل أن يكون لديه سبب وجيه، لذا تحلي بالصبر حتى لو تجاهلك لفترة طويلة من الوقت، واكتشفي مع "الجميلة"، 8 نصائح لمساعدتك في التعامل مع رجل الثور عندما يتجاهلك لتكوني أفضل وأكثر سعادة.

8 نصائح عندما يتجاهلك الرجل الثور

الصورة من AdobeStock

1-    امنحيه بعض المساحة

أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل برج الثور، أنه يحتاج إلى وقته بمفرده لمعالجة الأشياء وسيعود عندما يكون مستعداً. من خلال منحه مساحة، تظهرين له أيضاً أنك تحترمين حاجته لقضاء وقت بمفرده وأنك لن تحاولي إجباره على التحدث معك. هذا أول شيء هو الخيار الأفضل لأن الضغط عليه يمكن أن يجعل الوضع أسوأ. إنها الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تزعجه عندما يصمت. هذا شيء مهم للغاية يجب القيام به عندما يتجاهلك. الخبر السار هو أنه عندما تحترمين احتياجاته، سيعود إليك في الوقت المناسب.

2-    لا تأخذين الأمر على محمل شخصي

عندما يتجاهلك، من المهم ألا تأخذي الأمر على محمل شخصي. على الأرجح لا علاقة له بك وكل ما يتعلق به. هذا رجل يحب أن يأخذ وقته وهو ليس من النوع الذي سيتم الاندفاع إليه في أي شيء. من خلال عدم أخذ الأمر على محمل شخصي، فإنك تمنحينه الوقت والمساحة التي يحتاجها دون ممارسة أي ضغط عليه.

3-    لا تحاولين تغييره

أسوأ شيئاً يمكنك القيام به هو محاولة تغييره. لا يحب رجل الثور أن يتغير، وإذا حاولت تغييره، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تفاقم الوضع. هذا رجل يحب أن تكون الأشياء بالطريقة التي يحبها، وإذا حاولت تغييره، فسوف يدفعه ذلك بعيداً. بقبولك له كما هو، من المرجح أن تكوني قادرة على إقامة علاقة ناجحة معه.

4-    كوني صبورة

يحب رجل الثور أن يأخذ وقته ولن يتسرع في أي شيء، لذلك فهذه واحدة من أكثر الطرق فعالية للتعامل مع الموقف. عندما يتجاهلك، من المهم التحلي بالصبر. من المهم أن تمنحيه الوقت ليشتاق إليك. سيساعده ذلك على إدراك مدى حاجته إليك في حياته. يميل رجل برج الثور العنيد إلى رد الفعل ويمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت لإدراك مشاعره. وإذا حاولتِ الضغط عليه بشدة ، فإن ذلك سيزيد الأمور سوءًا.

الصورة من AdobeStock

5-    لا تحاولي السيطرة عليه

8 صفات يكرهها الرجل الثور في المرأة بما في ذلك التحكم به ومحاولة السيطرة عليه. أفضل ما عليك فعله هو انتظاره ليأتي إليك. هذا رجل يحب أن يأخذ وقته ولن يتسرع في أي شيء. وتجنبي الغضب لأنه قد يؤدي إلا تفاقم الوضع وسيبعده أكثر.

6-    اشغلي نفسك

من المهم أن تشغلي نفسك. سيساعدك هذا على تجنب الانغماس كثيراً في الموقف وسيساعدك أيضاً على التركيز على أشياء أخرى. بإبقاء نفسك مشغولة، ستكونين أقل احتمالاً لمحاولة السيطرة على الموقف أو دفعه بشدة. التفكير في الموقف أكثر من اللازم يمكن أن يزيد الأمر سوءًا، لذا فإن التحدث إلى أصدقائك يمكن أن يكون وسيلة مفيدة لإبعاد عقلك عن الأمر. كوني حذرة بشأن كيفية مناقشة الموقف مع الأصدقاء المشتركين لتجنب الدراما غير الضرورية أو إثارة أصدقائه ضده.

7-    لا تحاولين إجباره على التحدث إليك

من المهم ألا تحاولين إجباره على التحدث إليك وتجنب الضغط عليه. سيزيد هذا من إحباطه وسيؤدي إلى مزيد من الخلاف بينكما.

8-    لا تتوسلي لجذب انتباهه

الرجل الثور عندما يغضب من حبيبته لا يحبها أن تتوسل إليه، وهذا لن يؤدي ذلك إلا إلى دفعه بعيداً أكثر. إذا كنتِ متشبثة، فسيكون لذلك عواقب. ستجعل الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل المباشرة المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي رجل برج الثور يشعر بالاختناق.

المصدر: sarahscoop

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات