هدايا العيد للنساء

استقبال عيد الفطر المبارك، يعني أننا على موعد لاستقبال الهدايا أيضاً، وقد يبدو أن الجميع محتار ومشغول الآن في اختيار الهدية المناسبة للنساء، كي يقدمها لها بهذه المناسبة المهمة، وكنوع من التعبير عن الحب والامتنان ومشاركة الفرحة مع المرأة، ولهذا، نقدم في "الجميلة" أجمل أفكار هدايا العيد للنساء.

قفاطين وعبايات عيد الفطر 

إن واحدة من أجمل هدايا العيد التي قد تفضلها النساء في عيد الفطر، هي العبايات والقفاطين، تلك التي ترتديها في العزومات والسهرات والتجمعات العائلية، فمن منا لا ترغب في اعتماد تصميم مميز وجذاب من أجل إطلالة العيد، ولهذا تعتبر تلك واحدة من أجمل الأفكار التي يمكن تقديمها للزوجة أو للأم أو للأخت، أو تقدمها الصديقة لصديقتها.

بخور وعطور 

المرأة بشكل عام تعشق العطور، فلم لا يمكن تقديم بخور وعطور لها بمناسبة عيد الفطر المبارك، يمكن اختيار البخور المعطرة والعطور الفاخرة، خاصة الأنواع التي تتميز بالعطر الشرقي للعود والعنبر والمسك، لتتلاءم مع أجواء العيد.

ويمكن أيضاً تقديم العطور المنزلية التي تضفي أجواء من الفخامة على المنزل، وتعتبر هذه الهدية من الأفكار المميزة لهدايا الأم في عيد الفطر.

حلوى العيد 

                                                   هدايا العيد (مصدر الصورة freepik)

 

يمكن للزوج عمل صندوق خاص بزوجته ليقدم لها "بوكس العيد" مليء بحلويات العيد من كعك وبسكويت، مع بعض الشوكولاته، ويمكن إرفاق بعض عبارات التهنئة من أجل العيد، مع تزيينه بالورود والياسمين.

ما رأيك الاطلاع على المزيد من عبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء 

المجوهرات 

                                                   هدايا العيد للنساء (مصدر الصورة freepik)

المرأة هي عاشقة وصديقة للمجوهرات، ولذا يمكن استغلال مناسبة عيد الفطر المبارك، بتقديم لها مجوهرات فاخرة لتتزين بها وتتفاخر في أيام العيد، وترتديها مع العبايات والقفاطين الأنيقة، لتضفي بهجة لمظهرها.

رحلة سعيدة 

للتفكير خارج الصندوق، يمكن تقديم هدايا للمرأة في عيد الفطر من خلال القيام برحلة خارج البلاد معها، واستغلال إجازة العيد بهذا الوقت والسفر بعيداً، وذلك كنوع من كسر الروتين وقضاء العيد بشكل مختلف.

تعرفي على الأبراج التي تتمتع بأكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات