أفكار تطبيق صيحة الظلال السوداء لعيد الفطر ٢٠٢٣

مكياج عيد الفطر يشغل بالنا جميعاً هذه الفترة، فمع مرور الوقت هذه الأيام نقترب تدريجياً من استقبال العيد السعيد، ونتحضر أكثر لإطلالتنا المميزة التي سوف نستقبل بها الأهل والأصدقاء، أو سنذهب بها للحفلات والعزومات.

وإن كنتِ تفكرين في مكياج سهرة مميز للعيد، فقد اخترنا لكِ في "الجميلة" أفكار تطبيق صيحة الظلال السوداء لعيد الفطر ٢٠٢٣، من وحي خبراء المكياج العرب.

 


 

صيحة الظلال السوداء مع العيون المرسومة بالكحل الأسود من نورة بوعوض

واحد من أفكار المكياج المميزة التي يمكنكِ تطبيقها مع صيحة الظلال السوداء لعيد الفطر، اخترناه لكِ من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالكامل بالكحل الأسود، مع اعتماد ظلال الجفون السوداء على أطراف الجفن العلوي، لتحل محل الأيلاينر، مسحوبة بطريقة دراماتيكية مميزة، تمنح عينيكِ مظهراً أنيقاً، مع الشكل اللوزي، وأكملت اللوك بأحمر شفاه وردي مطفي، وأحمر خدود وردي خفيف.

رسمة العيون السموكي على طريقة سارة الجهيمي 

لفتنا هذا اللوك المميز من خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي، يناسبكِ في سهرات العيد، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالأيشادو النحاسي اللامع، مسحوب من الأطراف بظلال الجفون باللون الأسود، مع سحبة أنيقة تتناغم مع الرموش الكثيفة، ونسّقت مع اللوك أحمر شفاه بني نيود نصف لمعة، وبلاشر وردي.

قد يعجبك أفكار مكياج للعيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر.

صيحة الأيشادو الأسود على العيون بالكامل من ريهام خليفة 

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج المصرية ريهام خليفة، فهو مثالي إن كنتِ تحبين رسمة العيون بظلال الجفون السوداء، اعتمدت فيه على الظلال الرمادية السوداء على الجفن العلوي بالكامل، وأكملت اللوك بتغطية أقرب للبرونزية، مع أحمر شفاه غلوس لامع نيود.

ما رأيك في مكياج العيد من وحي خبيرات تجميل سعوديات.

ظلال الجفون السوداء مع لمسة ثلجية من بسام فتوح 

ليس هناك أجمل من اعتماد ألوان ظلال الجفون السوداء مع لمسة ثلجية لامعة، كهذا اللوك من خبير المكياج اللبناني بسام فتوح، اعتمد فيه على ظلال جفون سوداء رمادية، ممزوجة بلمسة هايلايتر ثلجية تضيف لمعاناً للعيون تليق بصاحبات العيون الملونة، مع مكياج بني خفيف لأحمر شفاه بني مطفي، وبلاشر ناعم بني هادئ.

للمزيد عن مكياج للعيد إليكِ نصائح لمكياج مثالي خلال العيد.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام