طالع الحوت في الحب

يدور علم الفلك في جوهره حول فكرة أننا نلتقط الطاقة من الكون والكواكب. باتباع هذا المبدأ تؤثر الكواكب على طاقتنا وإحساسنا بذاتنا. لذا عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات الرومانسية، طالعك أو برجك الصاعد هو المسؤول عن نوع الانطباع الأول الذي تتركه وكيف تتصرف بشكل وعفوي ومظهرك وسلوكياتك في الحب. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، كيف يعبر برج الحوت عن نفسه وكيف يؤثر طالعه على مظهره وميوله العامة في الحب.

الصفات الظاهرية لبرج الحوت في الحب

الصورة من Freepik

يتمتع برج الحوت بشخصية عاطفية وحساسة للغاية. رمزه هو سمكتان تواجهان اتجاهين متعاكسين، وهذا يعكس ازدواجية صراعه الداخلي المستمر. غالباً ما يكون عالم الخيال والأحلام هو المكان الذي يشعر فيه براحة أكبر. هو أيضاً حالم بالفطرة ويمكن إقناعه بسهولة لمتابعة أهداف أو أفكار غير واقعية. يزدهر بالحب واللطف. فضلاً عن كونه غير أناني، إنه نوع لطيف جداً من الناس. إذا كنت تبحث عن علاقة عميقة وحالمة ورومانسية، فقد يكون برج الحوت مثالياً لك، وهذا يشمل الأنواع الثلاثة المختلفة لشخصية الحوت.

يُعد من أكثر الأبراج جاذبية ويحب الاحتفاظ بشعور من الغموض من حوله.  إنه حدسي للغاية ونادراً ما يخيب ظنه. إنه قادر على الحكم على شخصية الشخص بسهولة ودقة. من الصعب جداً إخفاء مشاعرك أمامه. إذا كان هناك شيء واحد يكرهه فهو من يكذب عليه. إنه يُحب الأشخاص الصادقين الذين يقولون الحقيقة، بغض النظر عن مدى ضرر الحقيقة. إذا وجدت الشجاعة لإخباره بالحقيقة، فسوف يُقدرك ويحترمك.

سيفعل أي شيء لجعل شريكه الرومانسي يبتسم. سيرغب في قضاء كل لحظة معه. تخلق طبيعته الهادئة طاقة سلام، مما يعني أنه سيقضي وقتاً أطول بكثير في الحب مع شريكه مما سيقضيه على خلاف معه. يحب الرومانسية؛ العشاء على ضوء الشموع، والزهور، والهدايا، وكلمات العشق المستمرة. 

يعتبر الحوت من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب. يحب فكرة الوقوع في الحب، وقد يقضي الكثير من الوقت في أحلام اليقظة عن شريكه المثالي. يحتاج التأثير في شخصيته إلى فن وقدرة عالية لجذب اهتمامه. يكرس حياته لسعادة شريكه بسبب شعوره القوي بالتعاطف الذي يُعد سمة رئيسية له. إنه يُحب بشدة، وحساس للغاية ومتعاطف مع احتياجات من يُحب. إنه بئر عميق من المشاعر الإنسانية. يهتم بالجانب الغامض من الحياة، وربما يكون هذا هو المكان الذي ينبثق منه تعاطفه الكبير. 

قد يكون الحوت ضعيفاً بعض الشيء خاصةً إذا لم يكن في حالة مزاجية جيدة. قد يقوم بإلغاء التواريخ في اللحظة الأخيرة أو يكون بطيئاً في الرد على الرسائل النصية إذا لم يشعر برغبة في فعل شيء ما. كما أنه لا يحب أن يكون مسؤولاً عن جميع التفاصيل، لذلك قد يعتمد على شريكه في وضع جميع الخطط.

الصورة من Freepik

يتصف بالحساسية المفرطة والشديدة، فهو يتأثر بعمق بكلّ ما يحدث معه، ويمكن لأيّ موقف أن يؤذيه عاطفياً، وهذا الأمر يُسبّب له ضغطاً نفسياً مستمراً. من ناحية أخرى في حال فشل الحوت في علاقة سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص دور الضحية.

عندما يكون الحوت في حالة حب، فإنه يعطي ويتعاطف للغاية مع شريكه. هو أحد الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب. قد يبذل قصارى جهده لمساعدة الشخص الذي معه. نظراً لأنّ آماله وأحلامه مهمة جداً بالنسبة له، فإنه يدرك أنّ آمال وأحلام شريكه مهمة أيضاً، وسيكون هناك لإلهام تطلعاته وتشجيعه ودعمه. يستمتع بمشاركة النصائح أو مجرد التواجد لدعم شريكه عندما يمر بوقت عصيب. سيرغب في إبقاء الرومانسية على قيد الحياة لسنوات في علاقته. قد يرغب في إقامة احتفالات أكبر من الذكرى السنوية أو عيد الحب، أو قد يبتكر طرقاً لتقديم الهدايا بمهارة أو القيام بأشياء صغيرة لشريكه.

تتطلب مواعدة برج الحوت الكثير من الحب والصبر. يمكن أن يكون التواصل معه مهمة صعبة. بينما هو يحبك كثيراً، يفشل في حب نفسه بنفس الطريقة. غالباً ما يكون بطيئاً لأنه يميل إلى الضياع في الواقع بسبب خصائصه الخيالية. إنه منغلق بشكل طبيعي وهو يحمي مشاعره بشدة. لديه طريقة لتجاهل الواقع الذي لا يلبي رغباته أو توقعاته. بدلاً من التصالح مع ما هو حقيقي وملموس، فإنه يفضل خلق الأوهام في رأسه حيث يمكنه الهروب إليه. إنها طريقته في التعامل مع حقيقة أنّ العالم لن يكون دائماً على النحو الذي يريده.

يضع احتياجات شريكه الرومانسي قبل احتياجاته. العلاقة معه بسيطة وسلمية لأنه صانع سلام ولن يبدأ معركة ما لم يكن هناك سبب وجيه. إنَّه حنون ومحب ويفكر بقلبه وروحه، ويتوقع نفس الشيء في المقابل. لسوء الحظ، فإنَّه أيضاً غير حاسم وغير واقعي، ويختار المثالية على الواقع، ويفعل ذلك لتجنب مشاكله الشخصية ويبحث عن معنى أعمق يتعلق بمثاليته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يصبح متشائماً بسرعة كبيرة. في كل مرة لا تسير فيها حياته بسهولة أو حين لا يتمكن من تحديد السبل التي يريد اعتمادها فهو وبشكل تلقائي يبدأ بوضع أسوأ سيناريو ممكن لما سيحدث.

هل تريدين معرفة بعض الأشياء عن رجل الحوت وكيف تفوزين بقلبه؟ انقري هنا لاكتشاف ما هي فرصك مع رجل الحوت؟

المصدر: Astrolak

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات