ما هي فرصك مع رجل الحوت؟

يسمح لنا علم الفلك والأبراج بفك رموز السمات الشخصية وأكثر من ذلك بكثير. كما هو الحال مع أي برج، هناك بعض الأشياء عن رجل الحوت التي قد ترغبين في معرفتها أكثر مما كنتِ على دراية بها في البداية ويمكن أن تساعدك في فهم سلوكه للفوز بقلبه. إذا كنتِ ترغبين في استمرار العلاقة معه تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأشياء الستة التي يجب عليك فعلها عند مواعدته.

كيف تفوزين بقلب رجل الحوت

الصورة من Pexels

1-     لطيفة ومهذبة

6 أشياء يجب القيام بها عند مواعدة رجل الحوت أهمها اللطف والاهتمام. إنه عاطفي وحساس بشكل لا يصدق. يشتهر بشخصيته الرحيمة والمتفهمة، ويسعى إلى شريكة محبة وحساسة في جميع المواقف. سيرد الجميل دائماً إذا تعاملت معه بالحب والصبر والاحترام. من الضروري التحدث عما إذا كان يفعل شيئاً يزعجك. لتجنب الإساءة إليه، كوني مهذبة في شكواك. حافظي على صوتك منخفضاً وتجنبي التحدث بغضب إذا دخلت في جدال.

2-     مشاعرك وآرائك معه 

يبحث رجل الحوت عن شريكة لا تخشى الانفتاح عليه. في الحب، سيسأل عن مشاعرك وأحلامك ومعتقداتك، ويريد حقاً أن يعرف ما لديك. ستساعدك مشاركة هذه المواضيع معه في تكوين الرابطة القوية التي يسعى إليها. كما سيتعين عليك أخذ زمام المبادرة للتواصل معه بشكل مفتوح ومباشر في بعض الأحيان.

3-    كوني صادقة

يقدر الصدق والتعاطف قبل كل شيء وسيفعل كل ما في وسعه لإبقائك في مأمن من أي مخاطر قد تنشأ. حتى عندما لا تكونين في حاجة إليه، فهو يعرض عليك مساعدته. يقوم بتعديل الأشياء من أجلك فقط للحفاظ على سلامتك. إنه لا يحكم عليك عندما لا تسير الأمور كما يريد. إنه يريد مساعدتك في العودة إلى المسار الصحيح من خلال تقديم الدعم العملي والعاطفي. لا يمانع إذا كنت بحاجة إلى دعمه بشكل منتظم. لن يحكم عليك بناءً على أشياء سطحية مثل مستوى عملك، ومقدار المال الذي لديك، ونوع السيارة التي تقودينها، وكذلك المكان الذي تعيشين فيه. إنه يبحث عن شريكة بدلاً من رمز الحالة. إذا كذبت عليه، فسوف يتذكرها لبقية حياته ويفقد الثقة بك.

الصورة من Pexels

4-    امدحيه

يتمتع الرجل الحوت بسمعة طيبة لكونه شريكاً غير متشبث. يحب أن يتم تقديره وقد يتطلب اهتماماً أكثر من غيره. قدمي له تحيات صادقة. لا تنسي تذكيره بمدى تميزه بالنسبة لك. إنه يستمتع بالثناء وبالمجاملات التي تجعله يشعر بتحسن تجاه نفسه. يكمن سر مفاتيح قلب رجل الحوت في اختيار كلماتك بعناية حتى تبدو المجاملة حقيقية. 

5-    كوني متفتحة الذهن

الرجل الحوت حساس، ولديه عقل منفتح بشكل غير مألوف. إذا كنتِ عنيدة، فتعلمي التحكم في نفسك عندما تكونين بالقرب منه. إن عدم قدرتك على التنازل أو الانحناء سيكون مشكلة في علاقتك. أظهري له أنك شخص منفتح الذهن. بغض النظر عن ظروفه لن يحكم أبداً على شخص ما بناءً على اختياراته أو مظهره، ولن يعجبه إذا فعلت ذلك.بالنسبة له ، يمكن أن ينظر هذا الرجل إلى رفيقته الحقيقية كشخص لطيف ومنفتح.

6-    كوني مخلصة

عندما يكون في علاقة، يكون ملتزماً تماماً. إنه من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب وليس عرضة للغش ولا يتعين عليك مراقبته في جميع الأوقات. ستكونين قريبة جداً منه بحيث لن تقلقي أبداً. إنه من أشد المؤمنين عندما يتعلق الأمر بالولاء. سيبقى ملتزماً طالما أنه سعيد بالعواطف التي يمر بها. لا تدوم علاقاته طويلاً ما لم تعتنق شريكته ميوله الرومانسية وتجد وسيلة لبناء أساس آمن يمكن أن تزدهر علاقتهما عليه. لذا لا تخونين أبداً أو تغشين أو تكذبين عليه. عندما تبدئين في التصرف بشكل مريب تجاهه، يمكنه أن يعرف على الفور. بعد التعامل مع الأمر بنفسه، هناك احتمال قوي أن يكتشف ما يجري ويثير المشكلة معك. هذا لن يساعد علاقتك. 

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات