ما هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت 

كآخر علامة في دائرة الأبراج، يُعرف برج الحوت المولود في 20 فبراير - 20 مارس، بتحمّل الأعباء العاطفية، لديه مشاعر كبيرة للتعاطف مع الجميع، ويمكن للحوت أن يصنع صديقاً وشريكاً ثابتاً. ولكن من هي الأبراج الأكثر توافقاً معه عندما يتعلق الأمر بالحب والزواج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن صفات شخصية برج الحوت، ومن هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت والأكثر توافقاً معه؟

ما هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت

شخصية برج الحوت 

تُعتبر شخصية برج الحوت من أكثر الشخصيات تعاطفاً. إنه بئر عميق من المشاعر الإنسانية. يهتم بالجانب الغامض من الحياة، وربما يكون هذا هو المكان الذي ينبثق منه تعاطفه الكبير. حالم بالفطرة ويمكن إقناعه بسهولة لمتابعة أهداف أو أفكار غير واقعية. لا يهتم بصفات الشريك الخارجية ولكنه يبحث عن صفاته الداخلية. وأكثر ما يمكن ان يجذبه قوة شخصيته. فهو يفضل ان يتمتع شريك حياته بالثقة بالنفس وبالقدرة على الاعتماد على نفسه، وتحمل المسؤوليات للأمور المتعلقة بحياتهما المشتركة سوياً. يفضل أن يكون شريكه عقلاني وحكيم ويساعده على حل المشكلات بعيداً عن الانفعال العاطفي وعن الغضب والتوتر، فهذا يشعره من دون أدنى شك بالاطمئنان اياً تكن المصاعب التي يواجهها في الحياة. الشريك المميز بالنسبة للحوت هو الذي يتمتع بالوفاء والإخلاص. 

من هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت 

 

برج الحوت وبرج الثور

يُعتبر برج الثور والحوت مناسبان تماماً لبعضهما. لا يمانع برج الثور في أن يكون عملياً، والذي يمكن أن يساعد الحوت على عيش حياة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد الطبيعة اللطيفة للحوت برج الثور على الشعور بالراحة في الخروج من روتينه للاستمتاع بأشياء جديدة. على الرغم من أنهم لا يتشاركون في كل سمة، فإنهما يوازنان بعضهما البعض بكل الطرق الصحيحة. في الزواج

برج الحوت وبرج السرطان

كعلامات تعاطفية للغاية، سيجد الحوت والسرطان اليقظة والرحمة التي يتوقان إليها في بعضهما البعض. يمكن لهذين الاثنين تحمل الأعباء العاطفية لبعضهما البعض. في كثير من الأحيان، يمكن أن يشعر الحوت بأنه يتحمل ثقل العالم على أكتافه، لكن السرطان مستعد وقادر على تخفيف العبء العاطفي. في الواقع، يتألق كل من برج الحوت والسرطان عندما يقومون بإجراء اتصالات ذات مغزى مع الآخرين. القيم المشتركة من اللطف والكرم تجعل زواجهما ناجحاً.

برج الحوت وبرج العقرب

يصنع الحوت والعقرب زواجاً ناجحاً. سيتواصل هذان الشخصان بعمق من خلال تفانيهما في رعاية حياة داخلية غنية والعيش بمبادئ أساسية متقنة. سوف يتعرف الحوت والعقرب على الجانب الحساس لبعضهما البعض ومن خلال الرغبة في خلق مساحة لكلا الشريكين للتعبير عن مشاعرهما بأمان. الشيء الآخر المشترك بينهما، هي تقدير الصدق العاطفي. 

برج الحوت وبرج الجدي

يمتلك الجدي والحوت عادات مختلفة تماماً ويبدو أنهما متناقضان تماماً، لكن اهتماماتهما المشتركة يمكن أن تجمعهما معاً في علاقة قوية. سيتواصلان هذين الشخصين حول رغبتهما في رؤية وتجربة ثقافات وأماكن وأفكار جديدة، وبسبب ذلك، يمكن أن يكونوا مناسبين لبعضهم البعض. سيعمل الجدي بلا كلل لمساعدة الحوت على رسم تفاصيل رؤيته الإبداعية، وسيجلب الحوت العفوية التي تشتد الحاجة إليها والطاقة الإبداعية لواقع الجدي المنظم. هذان الشخصان مناسبان تماما للنمو والتعلم معاً في علاقة طويلة الأمد.

إقرئي أيضاً:

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

توافق برج الحوت مع نظيره الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

أضف تعليقا