ستايلات العيد للسهرة من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات

لا تفوتي مناسبات وسهرات عيد الفطر هذا العام واستعدي لها بأجمل اللوكات السواريه الفخمة والمميزة، فقط عليكِ مشاهدة صور لأجمل ستايلات العيد المناسبة للسهرة والتي جلبناها لكِ من حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات لإطلالة العيد تجعلك سيدة السهرات الأنيقة.

البليزر المغطى بالترتر من ستايلات العيد

سطع نجم الأزياء المغلفة بالترتر البراق هذا الموسم، تجرئي واعتمدي بليزر مغطى بالترتر الفضي ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب مع توب وبنطال وطرحة باللون الأسود السادة، وانتعلي صندال أسود واختاري الكلاتش باللون الفضي.

 

البدلة البيضاء المزينة بالريش للعيد

اختاري اطلالتك باللون الأبيض لتطلي كالعروس في مناسبات العيد، البدلة البيضاء المصممه بجاكيت طويل مطرز ومزدان بالريش حول الحواف ستكون مثالية، جربي تنسيقها مع توب وطرحة وحذاءSlingback باللون النيود واحملي حقيبة مبطنة صغيرة بيضاء.

 

الفستان الأسود من ستايلات العيد

احصلي على إطلالة فخمة بإعتماد الفستان الأسود خلال مناسبات العيد، اختاري فستان A line مزين بالريش ومصمم بأكمام منفوخة وتممي الطلة بتوربان وبنطال باللون الأسود، واحملي حقيبة مبطنة صغيرة باللون الذهبي على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.
ما رأيك بالاطلاع على إطلالات المكياج المثالية مع الفستان الأسود

العباية الأورغانزا مناسبة لسهرة العيد

تميزي بأسلوبك الفريد واختاري عباية بخامة مميزة مثل الأورغانزا لتحصلى على لوك فخم تتألقين به في مناسبات العيد، استوحي من إطلالة الفاشينيستا سهى والتي نسقت العباية الوردية البودر مع فستان وطرحة من نفس لونها واكملت أناقتها بصندال وحقيبة باللون الذهبي الوردي.

القفطان الأبيض من ستايلات العيد

يؤمن لكِ القفطان الأبيض إطلالة راقية ومحتشمة تعكس أسلوبك الشرقي، على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي اختاريه باللون الأبيض الكريمي الرائج ومطرزًا بالذهبي ليناسب سهرات العيد، ونسقيه مع طرحة سادة من نفس لونه، وانتعلي صندال ذهبي بكعب عالي واحملي كلاتش من اللون عينه.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

القميص الستان الرائج من ستايلات العيد

اذا كنتِ مدعوة إلى حفل بسيط داخل منزل وسط العائلة يمكنك الإستعانة بقميص ستان بلون ترابي فاتح ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وتنورة مستقيمة القصة باللون الأبيض الكريمي واكملي اللوك بصندال وحقيبة صغيرة من نفس لون التنورة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ إكمال إطلالتكِ في العيد بـ مكياج العيد من وحي خبيرات تجميل سعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات