عبايات العيد 2023 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

لا بد أنكِ تستعدين هذه الأيام وتتجهزين للعيد، لذلك أردنا أن نساعدك ببعض الأفكار لتنسيق عبايات العيد 2023 من خلال عرض صور لأجمل الموديلات من مجموعات أشهر الماركات العربية، كما نقدم لكِ نصائح لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات لتحصلي على طلة تخطفين بها الأنظار.

عبايات العيد 2023 بألوان الباستيل

لا تزال الألوان الباستيلية الحالمة مسيطره على مجموعات عبايات 2023، وهى من الستايلات المناسبة لنهار عيد الفطر، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية باللون الوردي البودر مزينة بتطريز على الياقات ومنسقه مع فستان طويل سادة وصندال من نفس لونها، تممي هذه الطلة الناعمة بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

عباية مطرزة من إنستجرام Anatomi

أحببنا العباية الزرقاء الفاتحة Baby Blue Abaya المطرزة على الأكتاف والصدر من مجموعة ماركة كنزي Kanzi، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Mom Jeans وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة بيضاء أو بلون زاهي كالفوشيا الرائج لتحصلي على طلة شبابية خلال نهار العيد.

عباية من إنستجرام Kanzi

قدمت ماركة إندماج Endemage عباية باللون الأخضر النعناع مصممه بأكمام واسعة مطرزة حول الأطراف، لائميها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي صندال بيج بكعب عالي عريض واختاري الحقيبة من نفس لونه.

ما رأيك في مشاهدة أفكار مكياج للعيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر

عباية من توقيع ماركة Endemage


عبايات العيد 2023 بألوان ترابية

لم تغب العبايات ترابية اللون عن مجموعات 2023، وهى من أبرز إتجاهات الموضة في الصيف، وجدنا لدى ماركة WA Dubai عباية بنية فاتحة مزدانة بتطريز رائع على الكتفين ومنسقه مع فستان سادة من نفس لونها، اكملي هذا اللوك الفخم المناسب لسهرة العيد بصندال ذهبي وردي وكلاتش أسود سادة.

عباية مطرزة من إنستجرام ماركة WA Dubai

ظهرت عارضة ماركة ليناز Leenaz بعباية Butterfly واسعة باللون الرمادي الفاتح مطبعة بزخارف سوداء على الأكمام، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال أسود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة باللون البرغندي أو الأخضر الزمردي.

عباية مطبعة من إنستجرام ماركة Leenaz

عبايات العيد 2023 بألوان زاهية

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بألوان زاهية وأحيانًا جريئة وتناسب إطلالات العيد، رصدنا لدى ماركة Zeina Tawk عباية أرجوانية فاتحة مطرزة من الأمام وعلى أطراف الأكمام، نسقيها مع فستان بيج فاتح سادة وانتعلي صندال ذهبي بكعب عالي عريض واحملي حقيبة كلاتش من نفس لونه أو باللون البيج.

عباية ليلك من إنستجرام ماركة Zeina Tawk


قدمت ماركة نوف السديري Nouf Al Sudairi عباية صفراء سادة واسعة منسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض وطرحة من نفس لونها، اكملي هذه الطلة بأكسسوارات نيود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

عباية من توقيع Nouf Al Sudairi

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات