عبايات العيد من وحي احلام من موقع كشختنا

تحرص أحلام على لوكاتها في مختلف الإطلالات، أكانت على شاشة التلفزيون أو في المهرجانات أو تحيي عرساً فخماً. ومن خلال مواكبتنا لشتى لوكاتها، لفتنا ولعها بنمط معين من الإطلالات، ألا وهو الستايل الشرقي من الملابس. فماذا يعني ذلك؟
تحرص النجمة الاماراتية على اختيار عامل الحشمة كعنصر أساسي في شتى إطلالاتها، فدوماً ما لا تكشف فساتينها عن جسمها بتاتاً، وفي الكثير من الأحيان نجدها ذات طابع شرقي إن لناحية الجزء العلوي الذي يأتي على شكل كاب، أو الأكمام الواسعة المستوحاة من العباية، أو حتى التطريزات المستوحاة من الفنون العربية الشرقية.

 

احصلي على اطلالة مشابهة كالنجمات من كشختنا

عبايات ملونة

 

 

احلام بعبايات سوداء وقفاطين ملونة

بالإضافة الى ذلك، رأينا أحلام في الكثير من العبايات السوداء والقفاطين الملونة على مر الأعوام، وهي تحرص على أن تختار في كل مرة التصاميم الأكثر فخامة ورقي بستايلات تليق بجسمها وسنها، فلم تخذلنا يوم في لوكها الأسر المثالي للخروجات الراقي والذي يمكن أن تستوحي منها الكثير من اللوكات في إطلالاتك لكشخة العيد.

 

احصلي على اطلالة مشابهة كالنجمات من كشختنا

عبايات ملونة

 

تنسيق المجوهرات مع العبايات


أما لجهة باقي اللوك، فلا يخفى على أحد عشق أحلام للمجوهرات وتحديداً الكبيرة منها باللون الذهبي أو تلك المرصعة بالماس والتي تتماشى بشكل مثالي مع إطلالاتها الشرقية الساحرة. ألقي نظرة على الصور التي جمعناها لهذه النجمة بستايلات غاية بالجاذبية واستلهمي منها كيف تتألقين سحراً في رمضان!


اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

 

عبايات ملونة

اقرئي ايضا

كيف تختارين عبايتك للعيد حسب شكل جسمك

موديلات عبايات للعيد تناسب الممتلئات

عبايات وقفاطين على غرار النجمات لتتألقي بها في العيد

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات