أبرز الأحداث المتوقعة بالحلقة 22 من مسلسل "جعفر العمدة"

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حماسهم للحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضها مساء اليوم الخميس على شاشة “دي إم سي دراما” عقب أذان المغرب..

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة  المقرر عرضها الليلة  أكثر من سيناريو، وقد ينجح “جعفر العمدة ” في الإمساك ببلال شامة بعدما جمعهم منزل سيف (أحمد داش)  بالحلقة  21 من المسلسل، حيث أن  “جعفر”  رأي بلال" والعين في العين ثم يجري جعفر نحوه وتنتهي الأحداث.

أما السيناريو الثاني المتوقع، أن يهرب بلال شامة من جعفر ويتعرض لحادث وتصدمه سيارة، حيث أن “دلال” (إيمان العاصي “ استأجرت أحد الأشخاص لقتله عن طريق أصطدامه بسيارته بالحلقة السابقة، وذلك بعدما قام “بلال” بتهديد “دلال” بأنه سيخبر جعفر زوجها بأنها هي التي اتفقت معه على خطف نجله.

وتصدر مسلسل جعفر العمدة خلال الساعات القليلة الماضية ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو وصورة على السوشيال ميديا بشكل كبير من المسلسل لم تظهر حتى الآن بين الأحداث، وظهر فيها محمد رمضان (جعفر العمدة) وهو يضرب مجدي بدر (بلال شامة).

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المنتشر من مسلسل جعفر العمدة، بشكل كبير.

وكانت شهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا ساخنة، حيث بدأت الحلقة بتهديد بلال شامة (مجدي بدر) لدلال (إيمان العاصي) زوجة جعفر العمدة، وأخبرها أنه سيبلغ “جعفر” بأنها هي التي اتفقت معه على خطف نجله من المستشفى، لتشعر “دلال” بالخوف  ثم يطلب منها مقابلتها.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان