نسقي اطلالتك في العيد على طريقة هيفاء وهبي

تحرص هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها اطلالاتها المتنوعة في مختلف الاوقات، سواء اللوك اليومي او المناسبات والسهرات، ولذلك تعتبر مصدر الهام للعديد من الفتيات الباحثات عن اطلالات مفعمة بالانوثة في العيد. 
تتساءل كثير من النساء كيف أكون أنيقة في العيد؟ نسقي اطلالات العيد من وحي هيفاء وهبي بمجموعة من الأفكار المميزة.

اطلالات لنهار العيد 

في نهار العيد، امامك العديد من الخيارات التي يمكنك اعتمادها بوحي من هيفاء وهبي.
وتعد الفساتين هي الابرز لدى النجمة اللبنانية، حيث تظهر بتصاميم جذابة ومتنوعة تبرز أنوثتها وتمنحها اطلالات حيوية، وخاصة تلك المزينة بالورود والطبعات الملونة.

كما أن الكنزة والتنورة هي الاطلالة الامثل للفتيات في العيد، وخاصة التنانير الواسعة، وقد ظهرت هيفاء بالتنانير الواسعة المنقوشة في اطلالات نابضة بالحيوية يمكن أن تلهمك في ملابس العيد.

 

وتكمل هيفاء اطلالاتها اليومية بالصنادل العصرية والاحذية المميزة، وخاصة بالكعب العالي لتزيد من رقتها.
وللوك كاجوال عصري في العيد، يمكن أن تعتمدي كنزة بسيطة او مزينة بنقشات مع بنطال مرتفع الخصر يبرز الخصر النحيل، ولا تنسي الحقيبة والحذاء بتصاميم رائجة ومناسبة للأزياء.
 

وفي كثير من الأحيان، تختار هيفاء اطلالات جريئة وعصرية في نفس الوقت، مثل الكنزات القصيرة "كروب توب"، والتصاميم المفتوحة من الصدر، أو التنانير القصيرة، والتي تمنحها لمسة أنثوية لافتة.

اطلالات العيد للمساء والسهرة

في أمسيات العيد، اختاري فساتين تجمع بين الفخامة والانوثة، وخاصة إذا كنت تنوين حضور حفل زفاف او مناسبة كبرى، حيث تكثر تلك الاحتفالات في العيد.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور أحدث إطلالات هيفاء وهبي

وبالطبع سيكون تنسيق الحقيبة الكلتش والحذاء بالكعب العالي خيارا موفقا للوك السهرة في العيد، ويجب أن تكون قطع الاكسسوارات متناغمة مع الأزياء، وتكمل أناقتها، فلا ينصح باختيار حقيبة وحذاء براق مع أزياء براقة، وعلى العكس، يمكن إضافة لمسة فاخرة للوك باعتماد الحقيبة والحذاء بلمسة براقة مع أزياء ناعمة.

نصائح لاختيار لوك العيد من وحي هيفاء وهبي 

من اطلالات هيفاء وهبي، يمكن أن تتعرفي على مجموعة من النصائح والحين الخاصة بالموضة، لتبدين اكثر جاذبية بملابس العيد.
اعتمدي تصاميم تتناسب مع شكل جسمك، فإذا كنت تملكين قواما ممشوقا، يمكنك ارتداء تصاميم ضيقة تبرز انحناءات الجسم، اما صاحبات القوام الممتلىء، يفضل لهم التصاميم الاوسع قليلا والتي لا تحدد الجسم.

قد يهمك قراءة ملابس وفساتين للممتلئات من أسبوع نيويورك للموضة


أضيفي لمسات انثويه لاطلالات العيد، مثل ارتداء حزام الخصر، والأكسسوارات العصرية الملونة، فضلا عن الاحذية بالكعب العالي لتمنحك طولا ورشاقة، كما أن الفساتين والكنزات بالقبة الـV هي الامثل لتقليل امتلاء الجسم.
اختاري الوان فاتحة، ونسقيها بطريقة صحيحة ليكون اللوك موفق، فمثلا في حالة اعتماد فستان ملون بأحد الالوان القوية والصاخبة، يفضل اختيار اكسسوارات ناعمة بألوان هادئة، وعلى العكس، مع الازياء البسيطة والناعمة، أضيفي لمسة حيوية بالاكسسوارات الملونة والجريئة.

 

تعرفي دوماً على صيحات الموضة الرائجة من خلال مطالعة مواقع الموضة التي تنقل لك تلك الصيحات، ثم نسقي اطلالاتك في العيد بما يتناسب معك، سواء من حيث التصاميم أو الألوان.
ابحثي عن الألوان المفعمة بالحيوية و موضة النقشات لربيع 2023 التي تتناسب مع موسم ربيع صيف 2023 ومع العيد، ولكن هذا لا يمنع من ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود بين حين وآخر، حيث تتمتع بأناقة خاصة، كما أنها تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

 

واخيرا لا يشترط أن تكون اطلالتك جريئة حتى تبدو مفعمة بالانوثة وتواكب الموضة، بل يمكنك اختيار ازياء محتشمة وانيقة في نفس الوقت مثل كثير من اطلالات هيفاء وهبي بالفساتين ذات الاكمام الطويلة والتصاميم الاشعه بالعبايات، فهناك العديد من الخيارات والتصاميم المتنوعة لتختاري من بينها حسب ذوقك وشكل جسمك.
أصبح أمامك العديد من أفكار لأناقة عيد الفطر السعيد، لتتألقي بلوكات استثنائية على طريقة هيفاء وهبي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل إطلالات هيفاء وهبي الرمضانية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات