موديلات فساتين ميدي من وحي هيفاء وهبي

  •  

     

    تجمع إطلالات هيفاء وهبي بين الأنوثة والجرأة، فتحرص على إبراز انحناءات قوامها في كل إطلالة تظهر بها، مع لمسات جريئة، كما أنها تواكب صيحات الموضة العصرية بما يتناسب مع ذوقها سواء في الألوان أو الموديلات. ولأن الفستان الميدي هو أكثر موديلات فساتين 2021 الرائجة، فقد ظهرت به هيفاء مؤخراً في أكثر من إطلالة. طالعي موديلات فساتين ميدي من وحي هيفاء وهبي لتواكبي هذه الصيحة المميزة.

     

    اقرئي أيضا : هجوم على هيفاء وهبي بسبب هذه الإطلالة الجريئة

     

    فستان بنقشة الورود

     

    مواكبةً لموسم الصيف، اعتمدت هيفاء وهبي فستان حمالات بقصة ميدي ضيقة ومزين بطبعات الورود الملونة، ونسقت معه شنطة باللون الأبيض وحذاء دانتيل بيج بكعب عالي.

     

    فستان أحمر

     

     

    في إطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية، اختارت هيفاء فستان أحمر وأبيض بقصة ميدي، وأكملت إطلالتها بشنطة رمادي وصندل عالي بنقشة جلد الحيوانات.

     

    فستان أزرق

     

     

     

    أعجبنا الفستان الأزرق الذي ارتدته هيفاء، وهو فستان حمالات بطول متوسط، وشنطة باللون الأزرق، وزادت جاذبيته بالحذاء الأبيض المجدل بالكعب العالي.

     

    فستان بنقشة جلد الفهد

     

     

     

    لفتت هيفاء وهبي الأنظار في أحدث إطلالاتها وفستان ميدي ضيق بحمالات رفيعة ونقشة جلد الفهد الرائجة والمفعمة بالأنوثة، وأضافت معه الحقيبة الحمراء للمسة جريئة، مع حذاء أسود بكعب عالي.

     

    الفستان المنقط

     

     

     

     

    نختتم مع إطلالة هيفاء وهبي بالفستان المنقط بالأبيض والبني، والذي نسقت معه كارديجان أوف وايت قصير وبوت أبيض طويل بأربطة من الأمام.

     

     

     

     

    أضف تعليقا