كيف أعرف ما إذا كان رجل الحمل لم يعد مهتماً بالعلاقة؟

يمكن أن يكون رجل برج الحمل غير متوقع بعض الشيء. لا يتظاهر عادةً بأنه يحب شخصاً ما عندما لا يفعل ذلك. إذا لم يستطع أن يكون صريحاً لسبب ما، فسيظل من الواضح أنه لا يهتم بك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على 7 علامات واضحة على أن رجل برج الحمل لم يعد مهتماً بالعلاقة معك.

العلامات التي تشير إلى أن رجل الحمل لم يعد مهتماً 

الصورة من AdobeStock 

1- يصبح مزاجياً 

لا يخجل رجل الحمل من التعبير عما يشعر به. هو من مواليد 5 أبراج تمتلك طباعاً حادة جداً ومزاجاً لا يحتمل. بالنسبة له فنوبات الغضب أو الذعر أو الحزن أو أي نوع آخر من المشاعر هي فرصته ليخبرك أنه لم يعد مهتماً. لذلك، إذا أصبح فجأة متقلب المزاج وسريع الانفعال ودفاعي، فقد يكون أنه لا يرغب في التعامل مع العلاقة بعد الآن وسيعمل بدلاً من ذلك على دفعك بعيداً. إذا حدث هذا، فمن المهم إجراء محادثة معه حول ما يحدث.

2- يتجنب المحادثات معك تماماً

عادة ما يكون رجل الحمل متحمساً للغاية. إنه يحب مشاركة المحادثات والتجارب مع شركائه. لن يكون استباقياً في إجراء محادثة معك. قد تلاحظين أنه لا يستمع على الإطلاق. ربما يشتت انتباهه بالنظر إلى هاتفه أو القيام بشيء آخر. إذا أعطاك العلاج الصامت، فهذه علامة على أنه لم يعد مهتماً. عندما يتعين عليه التحدث معك لسبب ما، ستكون المحادثة متوترة للغاية. لن يبذل قصارى جهده لمواصلة المحادثة. قد يرد عليك بكلمات مفردة ولن يخوض في أي شيء.

3- ينفد صبره بسرعة ويتأفف

قد تلاحظين أنه يغضب من أشياء صغيرة، مثل استغراق وقت طويل للاستعداد أو اتخاذ قرار. هذه علامة على أنه بدأ يفقد الاهتمام بك. قد يبدو دائماً أنه يشعر بالملل من حولك. التواجد حولك لن يكون مثيراً بالنسبة له سيبدو وكأنه في انتظارك لتذهبي بعيداً حتى يتمكن من فعل أي شيء.

4- يصارحك

في بعض الأحيان قد يقول بصراحة إنه لا يحبك. هو من أكثر الأبراج صراحة، وعادةً ما يكون غير قلق بشأن إيذاء مشاعر الآخرين. لا تتفاجئي إذا أخبرك مباشرة أنه غير مهتم. هذا شائع جداً. قد يحاول إعطاؤك تلميحات بدلاً من القول صراحةً إنه لا يحبك. إذا لم تحصلي على التلميح، فسوف يخبرك أنه غير مهتم.

5- سيبدو وكأنه بعيد المنال

سيعاملك بشكل مختلف وستلاحظين على الفور أنّ شيء ما يحدث عندما لا يكون مهتماً. ثقي في حدسك عندما يتعلق الأمر بهذا، فهو ليس جيداً في حفظ الأسرار.

6- سيكون شديد الانتقاد

لا يُعرف رجل الحمل بأنه ينتقد مثل رجل العذراء. لن يشير إلى عيوبك طوال الوقت إذا كان مهتماً بك. يفضل أن يغازلك ويثني عليك لإظهار اهتمامه. قد ينتقدك بشكل مفرط إذا لم يكن مهتماً. قد يفعل هذا عن قصد لدفعك بعيداً. إذا لم يكن يشعر بالرضا تجاه العلاقة فقد يبدأ في التعامل مع عيوبك. قد يكون أكثر انتقاداً لك وما ترتديه أو كيف تفعلين الأشياء. قد يبدأ أيضاً في العثور على خطأ في الأشياء التي تقولينها. إذا حدث هذا، فهذه علامة على أنه يبحث عن أعذار لإنهاء العلاقة تماماً.

7- سيتجنبك 

قد يبدأ في إبعادك عن مجالات مهمة في حياته. قد تلاحظ أنه لا يشاركك عندما يحدث شيء ما في عائلته أو في العمل أو مع أصدقائه، وأنه لم يعد مهتماً بالتسوية أو إيجاد الحلول أو حتى النقاش من أجل معتقداته بعد الآن. قد تكون هذه علامة على أنه لا يريدك أن تشعري بأنك جزء من حياته بعد الآن ويفضل ترك الأشياء تتلاشى تماماً. إذا كنتِ ترغبين في التعمق أكثر في نفسية الرجل الحمل، يمكنك الاطلاع على مفاتيح برج الحمل.

المصدر: zodiacdaters

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات