توافق برج الحمل الناري مع الأبراج الهوائية

وفقاً لعلم الفلك والأبراج تميل علامات نفس العنصر إلى التوافق مع بعضها البعض بسبب قيمها واهتماماتها المتشابهة. بمعنى آخر، تشكل علامات النار علاقات جيدة مع علامات النار الأخرى. ومع ذلك، فإنّ النظر إلى كيفية تفاعل العناصر مع بعضها البعض في الطبيعة يمكن أن يمنحك إحساساً عاماً بمدى توافق الحمل الناري مع الأبراج الهوائية؛ الجوزاء الميزان والدلو. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي كيف يمكن أن تلهم النار والهواء بعضهما البعض وكيف يساعد الهواء النيران المندفعة على رؤية الصورة الكبيرة ووضع المزيد من الخطط للمستقبل.

التوافق بين الحمل والأبراج الهوائية

الصورة من AdobeStock

  • برج الجوزاء

يُعتبر توافق الحمل مع الجوزاء مثيراً للاهتمام على الأقل وممتع بالتأكيد. هذا لأنّ الحمل لديه الكثير من الشغف، خاصةً عندما يأتي بأفكار جديدة ومبتكرة. عندما يجتمع هذان الشخصان معاً، يكون لديهما القدرة على إدهاش بعضهما البعض. علاقتهما متوازنة، ويمكن أن يشعرا بالدفء والاسترخاء. إنهما على استعداد  دائماً للمساعدة ووضع الآخرين أمام أنفسهما.قد يتشاجران في بعض الأحيان حول من يتولى القيادة، لذا ربما يجب أن يتناوبا. قد يرغب الحمل في الهيمنة والسيطرة على العلاقة، لذلك يجب إيلاء المزيد من الاهتمام، حيث قد ينتهي الأمر به بالشعور بالإهانة بالقرب من الجوزاء. في هذه الحالة، تنتهي العلاقة بمعركة كبيرة. تحتاج علاقتهما إلى العديد من العشاء الرومانسي والمناقشات حول كيفية إبقاء الأمور تحت السيطرة. ما رأيك بالاطلاع على الاسباب التي تدفعه للسيطرة عليك وفق الابراج.

  • برج الميزان

تُعتبر العلاقة بين الحمل والميزان ديناميكية. يمكن للميزان أن يلهم الحمل للتفكير أكثر، وأن يكون أكثر منطقية عندما يتعلق الأمر بتحقيق النجاح واتخاذ الاتجاه الصحيح في الحياة. يُساعد هذا الأخير أيضاً الميزان على الشعور بمزيد من الهدوء والتألق، خاصةً عند الاضطرار إلى التعامل مع الكثير من المعرفة المتراكمة بمرور الوقت. لا يريد الحمل التحدث عن الحب، إنه يريد أن يشعر به. عندما تكون الأشياء على ما يرام بينهما، يمكن أن يساعده الميزان على أن يكون أكثر إبداعاً ونشاطاً. ومع ذلك، إذا لم تكن الأمور على ما يرام، يمكن لهذين الاثنان دفع بعضهما البعض إلى أقصى الحدود. يفهم هذان البرجان أنّ الحياة أكثر من اللحظة الحالية وما يحدث الآن. إنهما على دراية بالمجالات الأخرى وكل فرصة جديدة ، ناهيك عن التركيز على المستقبل ومستعدان دائمًا لاتخاذ الإجراءات. قد يهمك اختبار شخصية: حقائق مثيرة للاهتمام حول مدى توافقك مع الشريك بناءً على فصيلة دمك .  

  • برج الدلو

يميل الحمل إلى العيش والاستمتاع بكل لحظة. إنه مكرس لعلاقته وللناس في حياته. عندما يقع في الحب، فإنه يمنح نفسه تماماً. مخلص للغاية، ويريد أن يقال له الحقيقة ويقدر الصدق أكثر من أي شيء آخر. في الوقت نفسه، من الممتع التواجد حوله. لا يبدو أنّ طاقته تتلاشى أبداً لأنه يريد دائماً القيام بشيئاً ما. أكثر ما يحبه هو وضع شغفه في كل ما يفعله. من غير المرجح أن ينتظر من أجل الاستمتاع بحياته لأنه يستمتع بكل لحظة صغيرة. يمكن أن يكون الجمع بينه وبين الدلو مبدعاً للغاية، ولكن يجب على الطرفين توخي الحذر لأنهما يمكن أن يكونا حالمين للغاية. يمكن أن يكون اتحادهما رائعاً والفرص تأتي إليهما في كل خطوة على الطريق. الارتباط بين الحمل والدلو قوي جداً. هذا لأنّ النار تحتاج إلى هواء لكي تستمر في الاحتراق. يمكن أن تدوم العلاقة بين هذين البرجين مدى الحياة إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح، بناءً على ثنائيات الأبراج في الحب 2023 بحسب ماغي فرح.

المصدر: aneshaspeaks

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات