أفضل 9 طرق عندما يتجاهلك رجل برج الحمل 

عندما يتجاهلك رجل الحمل، يمكن أن يكون وقت مرهق للغاية يسبب لك نفس القدر من التوتر الذي يُعتقد أنه يمر به أيضاً. إذن ما الذي يجب عليك فعله في هذا الموقف الذي لا يتحدث فيه معك وتريدين أن يتوقف عن تجاهلك في أسرع وقت ممكن أيضاً. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أفضل 9 طرق للتعامل مع رجل برج الحمل المتجاهل.

تجاهل رجل برج الحمل

الصورة من AdobeStock

1-    لا تضعين افتراضات

أسلوب رجل برج الحمل في التجاهل قاسٍ جداً، ومع ذلك لا تفترضين على الفور أنه يتجاهلك وتأخذي الأمر على محمل شخصي. لا تدعي مشاعرك تستغلك. حاولي معرفة ما يحدث معه أولاً. ربما يمر بشيء ما ويحتاج إلى بعض الدعم. قبل افتراض أي شيء، أرسلي إليه رسالة تسألينه عما إذا كان على ما يرام. أخبريه أنك تفتقدين التحدث إليه وأنك موجودة إذا احتاج إلى أي شيء. سيقدر أنك تقدمين له الدعم إذا احتاج إليه. سيشعر بالاهتمام عندما تتواصلين معه.

2-    لا تغضبي وتحلّي بالصبر

لا تغضبي على الفور عندما يتجاهل رجل الحمل رسائلك. إذا كان يتجاهلك لأنه منزعج، فهذا سيجعل الأمور أسوأ. حاولي أن تكوني هادئة وصبورة معه. لن يتفاعل بشكل جيد مع غضبك. لا تفترضي أنّ معاملته الصامتة لها علاقة بك. حاولي التحلي بالصبر عند التواصل معه. من المحتمل أن يكون لديه سبب وجيه وراء معاملته الصامتة. عامليه بلطف إذا كنت تريدينه أن يبدأ الحديث معك مرة أخرى.

3-    أحبيه أكثر من أجل ذلك

إذا كنت تحبين رجل الحمل وتريدين منه أن يعرف ذلك، دعيه يعرف أنك لن تذهبي إلى أي مكان حتى عندما يبدأ في تجاهلك. ربما يكون هذا أحد أصعب الإجراءات التي يجب اتخاذها ولكن إذا كنتِ جادة بشأن علاقتك، فستحتاجين إلى حبه. استجيبي لمعاملته الصامتة بأكبر قدراً ممكناً من الحب وسيأخذها على أنها علامة واضحة على أنك جادة بشأن مستقبلك معه. 

4-    امنحيه مساحة

منحه مساحة هو خيار استباقي حقاً للمساعدة في معالجة تجاهله لك. يحتاج الحمل إلى مهلة للتفكير في عواطفه وفهمها. من خلال إعطائه المساحة التي يحتاجها على الفور عندما يبدأ في عدم التحدث معك، سيحب في النهاية توازن العلاقة أكثر. هذا لأنه سيقدر تعاطفك مع سمات شخصيته وسيشعر براحة أكبر منك مما يمنحه القدرة على معرفة أنه يمكن أن يكون هو نفسه من حولك. قد يهمك الاطلاع على العشريات الثلاثة من الحمل وخصائصهم الشخصية .

الصورة من AdobeStock

5-    تواصلي معه

ستكون فكرة جيدة أن تتحدثي إليه ببساطة عن صمته. قد يعتقد أنّ سلوكه له ما يبرره. ما لم تخبريه صراحة أنه يجعلك غير سعيدة، فقد لا يعرف أنه يسبب لك الألم. اجلسي معه وجهاً لوجه حتى تتحدثي عن المشكلة التي تجعله يتجاهلك في المقام الأول. من المحتمل أن يتضح أنه كان سوء فهم أو شيء تافه يمكنك العمل من خلاله بسهولة. إذا تركتِ تجاهله يتفاقم، فقد يصبح الوضع أسوأ بكثير مما يجب أن يكون.

6-    فكري في أفعالك

فكري في أفعالك الأخيرة تجاهه. حاولي معرفة ما إذا كنتِ قد فعلتِ أي شيء قد يضايقه. إذا توقف فجأة عن الرد على رسائلك، فاقرئي آخر بعض الأشياء التي قلتها له. هل قلتِ شيئاً ربما جعله يشعر بعدم الارتياح؟ هل أدليت بتعليق نقدي تجاهه؟

7-    ابدئي في وضع الخطط بدونه

يمكن أن تكون هذه طريقة قوية جداً واستباقية لك لإعادة علاقتك إلى مسارها الصحيح والمضي في الاتجاه الذي تريدينه. قد تبدو الأشياء غريبة بعض الشيء بالنسبة لك في البداية، فأنتِ معتادة دائماً على فعل الأشياء معه، لكنك ستعتادين على ذلك قريباً. بالإضافة إلى أنه قد يمنح علاقتك المزيد من التوازن. من خلال وجود الكثير من الأشياء خارج العلاقة الرومانسية، قد يكون لديك نقطة بداية أكثر صحة مما كانت عليه قبل أن يبدأ رجل الحمل في تجاهلك.

8-    لا تكونين متاحة له فوراً عندما يريد الاتصال بك

إذا كان يتجاهلك، فتأكدي من أنك لستِ متاحة له على الفور عندما يريد الاتصال بك. الفكرة هي أنه لا يحب أن يكون خارج نطاق السيطرة أو فكرة عدم التواجد معك عندما يرغب في ذلك. ما هو رائع في استخدام هذه الحيلة هو أنه عندما يعود إليك طالباً المغفرة، أو على الأقل يتحدث معك مرة أخرى، فسوف يفكر مرتين في تجاهلك مرة أخرى.

9-    أعطه إنذاراً نهائياً

هناك شيء واحد يمكنك القيام به حيال تجاهله، هو إعطاؤه إنذاراً نهائياً؛ إما التوقف عن استخدام العلاج الصامت أو إنهاء العلاقة. قد تقلقين بحق، من أنّ هذا لن يساعدك في العودة إليه لأنّ الإنذار هو شيء لا يستطيع الرجل الحمل تحمله عادةً. ومع ذلك، من خلال مواجهته بطريقة صارخة ستمنحينه الخيار إما بتغيير سلوكه إلى شيء تسعدين به أو الانفصال. كما يمكنك تجنب الألم، واكتشاف إذا كان هو البرج الذي عليك تجاهله كلياً وعدم الإرتباط به .

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات