امرأة برج الحمل في الزواج.. هل هي فتاة أحلامك؟

تُعتبر المرأة برج الحمل واحدة من أكثر النساء جاذبية في دائرة الأبراج. إنها طموحة ومبهمة بالتحديات الجديدة، ستعيش كل يوم من أيام حياتها بالطريقة التي تريدها. مما يعني أنها بحاجة إلى زوج مصمم على النجاح في الحياة بقدر ما هي عليه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات وخصائص امرأة برج الحمل في الزواج.

صفات شخصية المرأة الحمل وعلاقتها مع الزوج

الصورة من Freepik 

عادةً، عند إعطاء المرأة الحمل فكرة الزواج، يمكن أن تكون مترددة ومتشككة للغاية في البداية. هذه المرأة من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً، ولديها جانب جامح لأنها لا تفكر أبداً مرتان قبل أن تفعل أو تقول شيئاً ما. علاوة على ذلك، فهي تعتمد كثيراً على غرائزها وتميل إلى السير مع التيار بدلاً من التخطيط، مما يعني أنها لا تحتاج إلى الزواج لتحديد هويتها.

لن تتزوج امرأة برج الحمل حتى تتأكد من أنّ زوجها المستقبلي مناسب لها. نظراً لأنّ الزواج لا يضمن أنها ستكون سعيدة طوال حياتها، فمن المرجح أنها ستكون مترددة عند سماع ذلك. ومع ذلك، قد تقرر في النهاية أن تتخذ من شخص ما زوجاً لها، ولكن فقط بعد تحليل مدى رعايته واحترامه في علاقته معها.

في الزواج، تحب إبقاء كل شيء بسيط لأنها لا تحاول إثبات أي شيء لأي شخص. علاوة على ذلك، قد لا ترغب في إقامة حفل زفاف كبير. لن تقول أبداً "نعم" إذا لم تشعر أن عقلها وقلبها يوافقان على البقاء مع الرجل الذي يطلب منها الزواج منه.

تظل على طبيعتها التنافسية والجذابة ويمكن أن تكون حاكمة جيدة لأنها مشهورة بمهاراتها القيادية. كل هذا يرجع إلى حقيقة أنّ المريخ، الكوكب الذي يحكم المثابرة والتصميم، هو حاكمها. ومع ذلك، فإنّ الرجل الذي سيقبل طرقها الاستبدادية يمكن أن يكون بجانبها إلى الأبد مندفعاً ومتحمساً وسعيداً.

تُعتبر واحدة من أكثر الأبراج ثقة بالنفس. قد تكون فضوليّة بعض الشيء وتتدخل في أعمال زوجها. لا يمكن أن تمل أبداً لأنها نشطة للغاية، ناهيك عن أنها ببساطة ترفض الشكوى من أي شيء. يمكن أن تكون أفضل صديق لزوجها. سيحبها من أجل هذا ولأنها تبدو دائماً مثيرة للإعجاب. في واقع الأمر، من المحتمل جداً أنه سيكون فخوراً جداً بمظهرها.

لن تشعر أبداً بالمسؤولية تجاه الرجل في حياتها لأنها ستكون بجانبه بشكل طبيعي. لأنها مستقلة، لا يمكن لأحد أن يخبرها بما يجب أن تفعله وكيف تعيش حياتها. يمكن أن تكون غيورة وتنافسية للغاية، وهما من أكثر سماتها سلبية. إذا لم تحظى من زوجها بالاهتمام الكافي، فإنها تبدأ في الشعور بالغيرة في أصعب أشكالها لأنها تعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل منها وأنه يجب عليه فقط أن يعتز بها.

الصورة من Freepik 

يمكن أن تكون سعيدة جداً بجانب أحد الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب. إذا كان لديها عائلة، فسوف تضحي بنفسها من أجلهم عندما يُطلب منها ذلك لأنها تتمتع بروح نبيلة وكريمة في كل من مالها ووقتها، مما يعني أنّ الكثيرون قد يشعرون بأنهم ملزمون بالوقوف بجانبها وتقديم يد المساعدة لها.

تريد امرأة برج الحمل رجلاً كاملاً وناجحاً، يمكنه ترويضها بطريقة لطيفة. إنها شخص مرئي يحتاج إلى الكثير من التحفيز، وكونها مخلصة، تتوقع نفس الشيء في المقابل من زوجها، لذلك لن تتردد في الانتقام إذا تعرضت للخيانة. لا تريد أن تشعر بالغيرة، ويمكنها أن تطلب بعض التفسيرات عند الشك، لكن من المرجح ألا يخبرها زوجها بالحقيقة لأنه لن يرغب في التخلي عن مثل هذه المرأة المفعمة بالحيوية والعاطفة.

حقيقة أنها متحمسة تعني أيضاً أنها متهورة. يمكنها إنفاق كل أموالها على أشياء غير مجدية أو الانخراط في علاقة تأخذ فيها فقط ولا ترد أي شيء. علاوة على ذلك، قد لا تكون مستعدة أبداً لتقديم حل وسط للنصف الآخر، لكنها تتوقع منه أن يفعل أي شيء ممكن من أجلها. 

يمكن أن تكون امرأة الحمل من أبراج أنانية لا تحب إلا نفسها، وقد تدمر أنانيتها زواجها أو تحوله إلى فوضى كاملة. ناهيك عن الاندفاع وعدم اللباقة. يمكنها أن تستحوذ على نفسها ولا تلاحظ عندما يحاول شخصاً مميز الدخول إلى عالمها، حتى تتمكن من فعل ذلك مع زوجها.

المصدر: thehoroscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات