تعرف على تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة "

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جت سليمة، اكتشاف "سليمة" التي تقوم بدورها النجمة دنيا سمير غانم أن الشخص الذي تسلل لغرفتها ليلا هو "موكوس" ويؤديه الفنان محمد سلام.

وأراد "موكوس" سرقة الكتاب المسحور الذي أتى بسليمة إلى أرض النعام ولكنهم فجأة سمعوا صوت حراس القصر يطرقون على باب بيت الغجر لساعد موكوس الفتاة في الهرب.

وذهبت "سليمة" مع "موكوس" إلى مكان التجارة بالأطفال لتتابع البحث عن أخيها عمر المفقود عند أبو سن والذي قام بدوره الفنان أحمد فهمي لتكتشف أنه قام ببيع الصغير إلى القصر.

وفي نفس الوقت يعاني عمر بعد أن اكتشف أنه لعبة الأمير الجديدة، ولأنه من زمن غير الزمان لا يستطيع السيطرة على مشاعرة ويصفع ابن الملك على وجهه ليوضع في دولاب الألعاب ليدرك وجود أطفال آخرين يلعب بهم الأمير.

وتطلب سليمة من موكوس العثور على طريقة للوصول إلى القصر ليأخذها  يذهب بها إلى الموسيقي المسئول عن تنظيم حفل زواج الأميرة أحلام فيقابلوا الفنان أشرف عبد الباقي الذي يختبر سليمة في عدد من المجلات الفنية إلى أن يقتنع بموهبتها ويقبل بهم معه.

وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جت سليمة بأداء "سليمة" في الحفل وتبهر السلطان طمعان وبعد ان ينتهي العرض تذهب مع موكوس للبحث عن أخيها ولكنهم يقابلوا أحد الحراس في طريقهم.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان