الصفات التي يبحث عنها الرجل في الزوجة وفقاً لبرجه

يمتلك كل رجل شخصية مختلفة وبالتالي فإنّ اختياره للشريكة يختلف أيضاً وفقاً لذلك. بينما ينجذب بعض الأبراج من الرجال إلى الجمال والمظهر الخارجي، يجد البعض الآخر أنّ اللطف والمعاملة الحسنة أكثر جاذبية. في الآتي، تُخبرك "الجميلة"، عن نوع المرأة التي يبحث عنها الرجل وفقاً لعلامة برجه الفلكي.

المرأة المثالية التي يبحث عنها الرجل وفق الأبراج

الصورة من AdobeStock

  • الرجل الحمل

يعيش حياة سريعة ويحتاج إلى شريكة يمكنها اللحاق به. لا يمكنه التعامل مع الملل. بالنسبة له، الأمر كله يتعلق بعيش حياة مليئة بالمغامرات. عندما يفكر في الزواج، فإنه يبحث عن زوجة مهتمة بأنشطة جديدة وتكون دائماً على استعداد للمغامرة. يمكنك اكتشاف الأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع الرجل الحمل في الحب.

  • الرجل الثور

الطريق إلى قلب الثور هو بالتأكيد من خلال معدته وبقدر ما كنتِ غير مدركة لذلك، فإنّ الطعام هو أحد الأشياء الرئيسية بالنسبة له. عندما يُفكر في الزواج، فهو بالتأكيد سيبحث عن زوجة لديها مهارات الطهي الرائعة والمناسبة. كما أنه يحب رؤيتها ترتدي أفضل الملابس والتألق بشكل جيد مع الشعر والمكياج.

  • الرجل الجوزاء

نظراً لروحه الفضولية، فهو يرغب في أن يكون على اطلاع بكل ما يدور حوله. لذلك، هو يبحث عن شريكة قادرة على أخذ زمام المبادرة، سواء في المحادثات أو القرارات أثناء تواجدهما معاً. إنّ وجود امرأة لا تخجل من أخذ زمام المبادرة والبدء على مستويات مختلفة يعد بمثابة تحول رئيسي للرجل الجوزاء ويجعلها على الفور مرغوبة أكثر في عينيه.

الصورة من AdobeStock

  • الرجل السرطان

بسبب شخصية رجل السرطان العاطفية، من السهل أن ينجذب إلى ميزات مثل الولاء والعمل الجماعي، والتي يتم تصويرها غالباً من خلال علاقة الفرد بالعائلة، وهذه هي الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان.

  • الرجل الأسد

يحب رجل الأسد أن يكون مركز الاهتمام ويزدهر دائماً نحو أسلوب حياة مليء بالإثارة. مع ما يقال، ستكون شريكته المثالية هي شخص لديها القدرة على جعله تتألق. يجب أن تكون رائعة في كل ما تفعله ويجب أن تكون أيضاً شخصاً يمكنه التعامل مع كل الأضواء.

  • الرجل العذراء

برج العذراء، لديه عين للكمال وعلى الرغم من أنه يعلم أنه غير ممكن، إلا أنه يهدف إلى أي شيء قريب منه. هو يبحث عن شريكة يمكنها أن ترقى إلى مستوى توقعاته وتتكيف مع حياة الانضباط. على الرغم من أنه لا يمكن أبداً أن يعدها بحياة خالية من العيوب، إلا أنه بالتأكيد يمكن أن يجعلها تقدر هذا الجهد.

الصورة من AdobeStock

  • الرجل الميزان

يبحث رجل الميزان عن الشريكة التي يمكن أن تجعله يشعر بأنه مميز ومحبوب. أي امرأة يمكن أن يمطره بالهدايا والمفاجآت وحجوزات المواعيد، فمن المؤكد أنها ستندرج في قائمته.

  • الرجل العقرب

يُعتبر رجل العقرب من أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات، فهو يبحث عن الزوجة المليئة بالألغاز والتي لديها الكثير لاكتشافها. بالنسبة له، فإنها جذابة وهذا ما يجعله يقع في غرامها.

  • الرجل القوس

الشريكة المثالية بالنسبة للرجل القوس هي المرأة  التي لديها القدرات المناسبة للسيطرة على العالم. يبحث عن المرأة القوية والمتحمسة التي تتمتع بشعور قوي بالعاطفة وحماس مثير للحياة، وقدرة على إبقائه مفتون ومتحمس.

الصورة من AdobeStock

  • الرجل الجدي

يُعرف رجل الجدي أنه عملي. على الرغم من أنّ الجاذبية الأساسية بالنسبة له ترتبط بالطريقة التي تبدو بها المرأة، إلا أنّ المرأة الذكية والطموحة التي تهدف إلى تحقيق أهداف عالية وتخطط على المدى الطويل تعني له الكثير. من المهم بنفس القدر بالنسبة له أن تكون قادرة على التحدث معه على المستوى الفكري وتقدر حقاً ما يقوله.

  • الرجل الدلو

يُعتبر اختيار الرجل الدلو مختلف تماماً عما يطمح إليه الناس عادةً. هو أكثر ميلاً إلى المرأة المختلفة والمبدعة بشكل غير عادي ولا تتوافق مع متطلبات المجتمع.

  • الرجل الحوت

يمتلك الرجل الحوت طبيعة معطاءة ويهتم بكل من حوله وهو أكثر برج كريم. وبالمثل، على الرغم من أنه لن يقولها بصوت عالٍ أبداً، فهو يأمل سراً ويتمنى شريكة تهتم مثله. يحب اللطف في الناس ويبحث عن أي امراة لديها هذه الصفة.

المصدر: mid-day

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات