أكثر برج كريم

 تتصف بعض علامات الأبراج بأنها أكثر كرماً من غيرهم. هم معطاؤون بالفطرة، وفي بعض الأحيان يتبرعون بأكثر مما لديهم. لا يهم ما هو وضعهم المالي، سواء أكانوا فقراء أم أغنياء. إنهم مهتمون بالتأكد من أنك مرتاح دائماً. عندما يتعلق الأمر بالكرم، فلا يسعهم سوى العطاء. العطاء هو ما يجعلهم سعداء. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج الأكثر كرماً.

أكثر برج كريم 

برج السرطان

يحكم مولود برج السرطان القمر، كوكب العواطف والراحة. يشعر بأنه مجبر على مساعدة الجميع، ويبذل قصارى جهده لجعل العالم مكاناً أفضل. يعتبر كريماً بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بطاقته العاطفية وقدرته العميقة على التعاطف مع الآخرين. تجعله ميوله في العطاء والرعاية أحد أكثر علامات الأبراج سخاءً، لأنه دائماً على استعداد لتخصيص الوقت لمشاعر واحتياجات الآخرين. يحب بشكل خاص إظهار كرمه من خلال الوجبات المطبوخة في المنزل.

برج الأسد

يريد مولود برج الأسد أن يشعر كل من حوله بالرضا وخاصة أحباءه وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك. ينبع بعض كرمه من وجهة نظره الباردة تجاه المال. إنه لا ينظر إلى المال على أنه حيازة، بل على أنه وسيلة لتحقيق غاية. يحب الأسد تقديم الهدايا الفخمة والاحتفال بإنجازات الآخرين، وهو دائماً على استعداد لمشاركة إيجابيته اللامحدودة مع الآخرين. كما يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يتوقع أي شيء في المقابل.

برج العذراء

يُظهر مولود برج العذراء كرمه من خلال تكريس وقته وطاقته لأشخاص آخرين وتقديم خدمات مفيدة. جزء من مهمته في الحياة هو أن يكون في خدمة الآخرين، لذلك فهو يبحث دائماً عن طرق للمساعدة. سيساعد الأصدقاء والغرباء على حد سواء، إنه نوع الصديق الذي يمكنك الاعتماد عليه، سيعطي ويعطي حتى لا يتبقى شيء لنفسه.

برج الميزان

يشتهر مولود برج الميزان بكونه عادلاً ومنفتحاً وودوداً. هذه الصفات تجعله كريم بشكل فريد. يُخصص الوقت ليس فقط لأحبائه ولكن أيضاً للأشخاص المحتاجين. بالنسبة إلى الميزان، يأتي العمل الإنساني بشكل طبيعي، وهو يفعل ذلك دون توقع أي شيء في المقابل.

برج القوس

يتصف مولود برج القوس بأنه اجتماعي بشكل طبيعي ومتفائل، يقضي الكثير من الوقت والطاقة في محاولة للتوصل إلى أفكار مبتكرة لمساعدة الآخرين دائماً ويضع احتياجات الآخرين قبل أي شيء آخر. 

برج الحوت

يحكم مولود برج الحوت كوكب المشتري، كوكب الحظ والوفرة، لديه دائماً الكثير ليقدمه. ولأنه علامة مائية عاطفية وبديهية، فإنّ هذا الكرم غالباً ما يأتي في شكل التعاطف. الحوت هو الصديق الذي يوجد دائماً ويقدم دعماً عاطفياً غير مشروط. لكن لسوء الحظ، يواجه الحوت أحياناً مشكلة في وضع الحدود ويمكن أن يذهب كرمه أحياناً بعيداً. 

المصدر: bustle
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

مواليد 3 ابراج يحولون نقاط الضعف الى قوة مواليد 3 ابراج يحولون نقاط الضعف الى قوة
4 أزواج من هذه الأبراج يمتلكون وجهاً آخر خفياً... ماذا عن زوجك؟
الابراج التي تجذب كل الناس الابراج التي تجذب كل الناس
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات