ماغي فرح: لماذا الخوف من اكتمال القمر وما هو المتوقع بين أبريل ومايو 2023؟

أطلت عالمة الفلك والإعلامية اللبنانية ماغي فرح على قناتها الخاصة على اليوتيوب وتحدّثت عن الفترة الواقعة ما بين شهر أبريل ومايو من العام 2023، وأبرز الأحداث والتطورات التي سيشهدها العالم وفقاً لحركة الكواكب. ومن أبرزها الآتي:

ماغي فرح: ما هو المتوقع بين أبريل ومايو 2023؟

الصورة من AdobeStock

القمر المكتمل لا يشكل بحد ذاته أي خطر، حيث إنه لدينا كل شهر قمر مكتمل على مدى السنين ولا يشكل اصطفاف الفلكي والكواكب أي خطر. القمر المكتمل سيتم في برج الميزان بمواجهة برج الحمل مع جوبيتور والشمس وكوكب مارس وهو كوكب الحروب في السرطان وهذا قد يشكل تحديات ربما أو خوفاً من حدوث شيء ما، قد تكون أزمة أو عملية اغتيال كبيرة أو وقوع طائرة أو فضيحة كبيرة أو احتمال حدوث تشنجات أو أحداث صادمة وليس بالضرورة أن يكون زلزالاً، بناءً على توقعات ماغي فرح العالمية للعام 2023.

لدينا بعض الأجواء الدقيقة ومن الممكن توقع حدث صحي كبير أو أخبار تتعلق بأوضاع صحية كفيروس أو ما شابه رغم أنّ عهد الفيروسات وأبرزها كوفيد 19 سينتهي قريباً ولن يكون هناك خوف من أي فيروس لسنوات طويلة حسب المواقع الفلكية. 

يشير التناغم الفلكي الذي بدأ في 25 مارس إلى تفاهمات. وابتداءً من الوقت هذا هناك خمسة كواكب سيتناغمون سوياً حتى شهر مايو 2023، وهذا يعني أنّ نتائج المساعي العالمية ستكون أفضل بكثير من السابق. إذاً نحن أمام فترة جيدة في الإجمال. وقد يهمك الظواهر الفلكية وتأثيراتها على برجك  في أبريل 2023 .

سيشهد العالم أحداثاً تاريخية حتى شهر يونيو 2023. نحن أمام اتفاقات لم تكن في الحسبان وغير متوقعة. ويشير إنتقال بلوتون إلى برج الدلو وعي اجتماعي وسعي إلى إيجاد حلول عالمية لمشاكل تعني المناخ والبيئة والأخطار العامة ووضع حد للحروب. 

يشكل كوكب مارس في السرطان تنافراً مع الشمس وجوبيتور في الحمل، وهذا قد يؤدي إلى بعض التشنجات.  من المتوقع من هذا التاريخ حتى 20 مايو خوف من خوض حروب جديدة أو خلافات على مستوى عام ينافس الوضع الإيجابي لكنه ليس قوياً كالسابق ويعني ربما فضائح أو محاكمات أو انهيارات ونزاعات بين بعض الأطراف.

يحمل أورانوس وجوبيتور في الثور مفاجآت كأن تبرز قصة فساد تصدم العالم. مع إنتقال جوبيتور إلى الثور  في 16 مايو 2023 ولقائه مع أورانوس دون أي معاكسات مع ساتورن نحن على وشك الخروج من الأزمات وبدايات جديدة، رغم تنبؤات بابا فانغا و5 توقعات مروعة لعام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات