من أي ماركة حقيبة مينا الشيخلي وكم سعرها

تحب مينا الشيخلي أن تنوع في حقائبها بشكل كبير، وهي لا تختار الا التصاميم الموقعة من الماركات العالمية. فعادةً ما نرصدها في اطلالاتها المتنوعة بتصاميم حقائب جميلة ومميزة. ومؤخراً، نشرت مينا صورة لها انستغرام متألقة بحقيبة من ماركة عالمية، نسقتها بأسلوب متناغم مع اطلالتها. فما هي هذه الماركة التي اختارتها والتي على ما يبدو أنها تعشقها، وكم يبلغ ثمن هذه الحقيبة وأين يمكن أن تجدي مثلها.

 

 

حقيبة بتوقيع عالمي


انها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها مينا الشيخلي نحو هلامة هيرميس لاقتناء إكسسواراتها وحقائبها، بل على العكس، هي لديها باقة متنوعة من تصاميم هذه الماركة. ومؤخراً اختارت مينا التصميم ذات اللون المحايد منها، فانتقت اللون البيج من حقيبة بيركين هرميس Hermés الشهيرة، وقامت بتنسقيها مع سروال جينز وتي شيرت باللون الأبيض، واعتمدت هذه الحقيبة بأسلوب كروس باغ Cross Bag. لاق هذا التصميم بشكل كبير باطلالة مينا وعكسه روحها المرحة وكيفية مزجها للأزياء أو موضة الـ Mix & Match.

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة


ان هذه الحقيبة ذات التوقيع العالمي، متوافرة في بوتيكات هبرميس حول العالم، كما يمكن أن تتسوقيها من خلال موقع العلامة الالكتروني. وهي متوفرة بأحجام عديدة صغيرة ومتوسطة وكبيرة. ويبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 29000 دولار. 

لذا لا تترددي في اعتماد الأسلوب نفس في اطلالتك.

اقرئي أيضاً: 

حقائب وأحذية ذهبية موضة صيف 2023 لمناسبات العيد

ملابس محتشمة موضة صيف 2023 تناسب النساء العربيات

فساتين زفاف بأكمام منفوخة للنحيفات موضة صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات