مجوهرات Happy Hearts القلب الكبير لدار شوبارد

مجوهرات مفعمة بالحركة والألوان، ذات خطوط تنساب وتنحني بمنتهى الرقة والنعومة، وتتميز بنهج أخلاقي حتى الصميم. فمنذ إطلاقها في عام 2009، تحتضن مجموعة (Happy Hearts) الألماسات المتراقصة التي تعتبر أحد الرموز المميزة لدار شوبارد وتجمعها مع شكل القلب العزيز على كارولين شوفوليه، لتترسخ بذلك مكانة المجموعة كأيقونة في عالم المجوهرات. إنها مجوهرات عصرية يسهل ارتداء إبداعاتها منفردة أو مجتمعة، وتتجلى أحدث إبداعاتها في قلادة تتخذ شكل جديداً وأكبر حجماً من سابقاتها، فطعّمت القلوب في هذه الإصدارات الجديدة الثلاث بعرق اللؤلؤ والملكيت والعقيق.

 

يمثل شكل القلب رمزاً أصبح علامة مميزة لدار شوبارد عبر السنين، وشعاراً تعتز به كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك لدار شوبارد، فأعادت تجسيده مراراً وتكراراً ببراعة وعبقرية سواء في حلي نهارية أو في إبداعات فريدة من المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات (Happy Hearts).. التناغم المثالي

تمثل مجموعة (Happy Hearts) مثالاً رائعاً على هذا الزخم الإبداعي المتجدد باستمرار الذي يجمع بتناغم مثالي بين القلب والألماسات المتراقصة باعتبارهما رمزين مميزين من رموز شوبارد، حيث تضم المجموعة إبداعات خفيفة ومبهجة تتسم بحيوية حركتها، وتتميز بألوانها أو بإشراقتها بترصيعات الألماس. لتستحق بفضل ذلك مكانتها المميزة في قلوب النساء.

يتيح نهج تصميم المجموعة مجالاً واسعاً لمختلف أنواع اللمسات الجمالية التي يمكن تخيلها، فعند ارتداء إبداعاتها منفردة ستملئ مكانها بجدارة وتشع بتألق حضورها اللافت والقوي، أما عند ارتدائها مجتمعة فستبدواكمهرجان من الأضواء والألوان مع أحجار الملكيت أو عرق اللؤلؤ أو العقيق. وبذلك تقدم روائع هذه المجموعة رقصة ثنائية رائعة تتقابل فيها الأحجار الكريمة وجهاً لوجه مع الألماسات المتراقصة.

وسواء عند ارتدائها في النهار أو المساء، أو عند تنسيقها مع ملابس عملية بسيطة أو رسمية أنيقة، ستلبي مجموعة (Happy Hearts) الرغبات المتنوعة للنساء اللواتي يرتدينها. وعلاوة على ذلك، صنعت مجوهرات هذه المجموعة بالكامل ضمن ورشات الدار من الذهب الأخلاقي الوردي على غرار جميع إبداعات شوبارد المصنوعة اعتباراً من يوليو 2018. وقد أعيد تشكيل تصميم القلادة الجديدة تماشياً مع توجهات الموضة نحو المجوهرات الكبيرة الحجم، ليضفي وجودها حول العنق لمسة جميلة ومميزة على أسلوب أناقة المرأة ذات القلب الكبير التي تتزين بها.

أضف تعليقا