كيف ينهي رجل الحوت علاقته

غالباً ما ينتهي بنا الأمر بالحصول على ما لا نريده ونستمر في الرغبة في الحصول على ما ليس لدينا. وهذا يشمل العلاقات الرومانسية أيضاً. إنّ محاولة تعلم كيفية التغلب على الانفصال ليس أمراً ممتعاً أبداً، وعلى الرغم من كل حساسية الرجل الحوت ورعايته، فإنّ لديه جانباً مظلماً وسيجعلك تشعرين أنك لم تعرفيه أبداً وتتساءلين عما إذا كنت تعرفين ذلك الشخص أم لا عندما يُنهي العلاقة. إذا كنتِ قلقة وتتساءلين بشكل عام عما قد تتوقعينه عندما يُنهي الرجل الحوت العلاقة، تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة ما تبحثين عنه في السطور الآتية:

ماذا يحدث عندما يُنهي الرجل الحوت علاقته

الصورة من Freepik

  • سيتوقف عن الاهتمام بك

يُعتبر الرجل الحوت أحد الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب. عندما يُنهي علاقته، فهناك نتيجتان محتملتان. إحداها أنه سيتصرف بنضج وينهي الأمر كشخص بالغ. الاستراتيجية الثانية هي صنع الأعذار، وترك الأشياء جانباً، والتظاهر بالانشغال. قد يكون حتى يلتقي سراً بشخص جديد. الرجل الحوت الذي لا يزال يحبك سيفعل كل شيء ليلائمك. لا تخدعي نفسك أنه لا يزال يحبك عندما يبدأ في إبعاد نفسه عنك. سيتوقف عن الاهتمام بك ولا يلتفت لما تقولينه. قد يستمر في الاعتناء بك لبعض الوقت، لكن هذا سوف يتضاءل حتى يختفي من حياتك.

  • سيزعجك

يجب توخي الحذر عندما لا يستطيع رجل الحوت تمثيل جانبه الحساس. إنّ قدرته وعمقه على الإحسان ستكون هي نفسها إذا استخدمها للانتقام. على الرغم من أنّ هذا أكثر شيوعاً بين الرجال الذين يحملون علامة برج العقرب، إلا أنّ الرجل الحوت قادر على القيام بذلك ولا ينبغي الاستهانة به. عندما ينفصل عنك، سيبدأ في التلميح وإذا واصلت التشبث به على الرغم من بذل قصارى جهده للابتعاد عنك، فقد يتآمر لإزعاجك. لن يفكر في أي شيء يمكن أن يؤذيك. ربما يستخدم نقاط الضعف التي يعرفها عندما لا يتصور مستقبل معك.

  • سيتجنب المواجهة 

لن يرغب الحوت في مواجهتك وجهاً لوجه، لذا فهي الطريقة الملتوية التي قد تحصلين عليها. قد يبدو أنه مشغول بأي شيء غيرك. قد يبدأ في الانسحاب ببطء لتجنب أي مواجهة. من اسرار برج الحوت أنه قد يكون عاشقاً مخلصاً وعاطفياً، إلا أنه يشتهر بكونه محطم للقلوب. تنجذب إليه النساء بسبب جاذبيته وقدرته على تأكيد رغباتهن. عندما يكون في حالة حب، فإنه يستمع إليك، ويكتسب فهماً أعمق لك، ويعطي الأولوية لأفكارك على أفكاره. إذا أظهر لك رجل برج الحوت عدم اهتمام أو مؤشرات على انتقاله، فافعلي لنفسك معروفاً وامضي قدماً. 

  • سيرغب في المغادرة بسلاسة

يُعتبر الرجل الحوت معالجاً بديهياً بشكل طبيعي. يبحث عن المثل الأعلى الرومانسي، ولن يرغب في تسوية أي شيء عادي أو إذا شعر أنه تعرض للإهانة، فقد ينتظر حتى يأتي خيار جديد أكثر انعكاساً لفكرته عن السعادة. إذا حدث ذلك، فسوف يسبح ببساطة وبصمت بعيداً. 

  • سيتصرف مثل أفضل صديق لك

يمكن أن يكون الرجل الحوت واحداً من أكثر الأبراج الحالمة ومنعزلاً إلى حد ما مع أدائه العاطفي الداخلي، ويمكن أن يكون أكثر ميلاً لإظهار ما يشعر به بدلاً من محاولة شرح مشاعره الداخلية المعقدة شفهياً. يقدر الحب والتواصل، ويمكن أن يكون شخص حساس للغاية، لذلك لن يتطلع إلى إيذائك ويميل إلى التردد في المخاطرة بأي ردود فعل عاطفية أو قائمة على الألم. سيهتم بك بطريقة ما، ولكن قد يكون الحصول على إجابة مباشرة أمر صعب. سوف يجعلك مرتاحة بشأن الانفصال ولكنه سيتركك تتساءلين عما كان يدور حوله. 

المصدر: eastrohelp

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات