اسرار برج الحوت

تؤثر الأبراج كثيرًا على شخصيتنا، وطباعنا وطريقة تصرفاتنا ومواقفنا، وعلى الرغم من الصفات والمُميِّزات والعيوب التي نمتلكُها إلَّا أنَّه توجد دائمًا العديد من الأسرار وراءنا تُخفي الكثير من شخصيتنا، وبينما يواجه بعض الأشخاص صعوبة في عدم مشاركة مشاعرهم مع الآخرين، لا يهتم البعض الآخر بالتحدث عن حياتهم الخاصة أو أسرارهم، وبالنسبة للبعض فإنَّ الحفاظ على أسرارهم بالقرب من صدورهم هو دافع طبيعي، ولا تحتوي بالضرورة على نوايا سيئة، فهم يحبون فقط الحفاظ على خصوصية الأشياء.

تعرّفي، على صفات شخصية برج الحوت ولماذا هو هادئ جدًا، في السطور الآتية:

 

حقائق حول برج الحوت


يمثل رمز برج الحوت سمكتان  ثنائية، وتسبح هذه الأسماك في الاتجاه المعاكس ولكنها متصلة بحبل تتحدث عن استقطاب الجسد والروح، ويدرك الحوت أنه مخلوق أسطوري لا يتوافق مع قوانين الأرض أو الروتين الذي يُقيّد إبداعه، ولهذا السبب سيظهر رجل برج الحوت أو امرأة برج الحوت باردًا من الخارج ومحبطًا من الداخل لأنهما مصنوعان للتعامل مع واقع هذا العالم القاسي.
لا يمكن للمرء أن يكون على يقين من الأفكار التي تدور في ذهن الحوت، فهو منغمس بعمق في تخيلاته لدرجة أنَّ العالم بأسره من حوله يتلاشى، ويكره المواجهة، ويرى في البقاء بعيدًا عن الناس هو أفضل وسيلة لتجنب الكدح من الوجود البشري، الذي يتم تفسير أفكاره بشكل خاطئ والحكم على أفعاله.
يكره الحوت مواجهة الأسئلة التي تكشف نقاط ضعفه أو تجعله يبدو مرتبك، نظرًا لأنه يميل غالبًا إلى العيش في عالم الإيمان، فإنه يجد أنه من الآمن التراجع في فضاءه واختيار السلام على الفوضى.
يتميز الحوت بعاطفته الشديدة وهذه السمة الشخصية تساعده على التواصل خارج المستوى المادي، وغالبًا ما يُنظر إلى الحوت على أنه من السهل جدًا أن يسعى جاهدًا للحفاظ على علاقة ودية مع الجميع.
يحب الحوت الحرية ويحتاج إلى خصوصيته للتفكير في عالم العالم الآخر والاسترخاء أو الاسترخاء للإستراحة من العالم المادي الدنيوي، ويكره أن يتم تقييده بمسؤوليات العمل.
ملذات العالم المادي لا تثير برج الحوت، وإيمانه الذي لا يمكن إنكاره يجعله حساس لأفكار الروحانية، ويكره تجريده من استقلاليته.


يُعتبر الحوت متقلب المزاج وغير حاسم، ويفشل في التعامل مع التفسيرات المنطقية للمشكلات وكل ما يفعله هو انعكاس لطبيعته الكبيرة.
يمكن أن يكون برج الحوت منفتحًا بشكل لا يصدق ويتواصل ويتعاطف مع أي شخص في أي مكان، وينغمس في العالم من حوله ويُقدّر بصدق كل ما يسمعه، ولا يتردد تجاه مساعدة أي شخص محتاج، ويضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته.
يحمل برج الحوت رؤية لا مثيل لها، ويمكنه أن يرى ما وراء نطاق عين العقل ويُعرف بأفكاره الإبداعية وغرس إمكانية المستحيل.
ينظر الحوت في العلاقات دائمًا إلى الداخل أولاً ولا يخاف أبدًا من العيوب، و يعرف ما هو الحب الحقيقي ويتبعه دائمًا، ويكافح دائمًا مع المشاعر الشديدة، ولديه القدرة على الدفع والارتقاء.
تكمن قوة الحوت في القدرة على إيجاد طريقة لإنتشال نفسه عندما يسقط، وسيبذل الحوت قصارى جهده على مدار حياته لتحقيق التوازن العاطفي، وتُساعده أحلامه على التفكير بشكل كبير والحلم بالإمكانيات اللانهائية لما يمكن أن يكون.
يتمتع رجل برج الحوت بقلب نقي ورومانسي، وحساس جداً، وحنون، ويسعى دائماً إلى تلبية احتياجات الشريك مهما كانت، يعبر عن حبه من خلال لمساته الرومانسية الرقيقة، ويتقن إرضاء الشريك دون خجل، عاطفته المشتعلة على الدوام والتي لا تنطفئ هي أكثر الصفات التي يتميز بها، وينسجم رجل برج الحوت بفضل طبيعته الرومانسية مع معظم الأبراج الفلكية الأخرى.

اقرئي أيضاً:

نقاط ضعف برج الحوت الرجل

عيوب برج الحوت

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لعام 2021

 

أضف تعليقا