مكياج سموكي برغندي لعيد الفطر 2023

نستعد في هذه الأيام المباركة لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تتحضر الصبايا باعتماد أزياء أنيقة واختيار ملابس العيد، ومن ثم يأتي اختيار صيحات المكياج المختلفة، التي يمكن اعتمادها مع الفساتين وعبايات العيد.

ولأن المكياج السموكي بأنواعه المختلفة عادة ما يناسب سهرات وحفلات وعزومات عيد الفطر، اخترنا لكِ مكياج سموكي برغندي لعيد الفطر 2023، من وحي خبيرات المكياج لتختاري اللوك الأنسب لكِ.


 

مكياج برغندي مع أحمر شفاه نيود من نورة بوعوض

إليكِ أحد الستايلات الأنيقة التي يمكنكِ تطبيقها في عيد الفطر 2023، اخترناه لكِ من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي، اللون البرغندي الرائع، مع لمسة من ظلال الجفون السفلية بنفس الدرجة، واختارت مكياج خفيف جداً للخدود، مع أحمر شفاه مطفي باللون النيود لإطلالة ساحرة.

مكياج برغندي بني من وعد التركي 

إن كنتِ تحبين تلك الدرجات الدافئة للون البرغندي، لكنكِ في الوقت نفسه تفكرين في اعتماد مكياج ناعم لإطلالة عيد الفطر المبارك، فإليكِ هذا اللوك من خبيرة المكياج وعد التركي، اعتمدت فيه على عيون سموكي بدرجات البني ممزوجة مع اللون البرغندي، للمسة غاية في النعومة، مناسبة للعيون الملونة، ولصاحبات البشرة البيضاء، اختارت مع اللوك أحمر شفاه غلوس أنيق وناعم لإطلالة الصيف، مع هايلايتر بارز فوق عظمتي الخد للمسة متوهجة.

مكياج برغندي مع الأيلاينر من وحي سارة الجهيمي

في المقابل، إن كنتِ تفضلين رسمات العيون بالأيلاينر، فإليكِ هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، لرسمة عيون بالأيلاينر، مع ظلال الجفون باللون البرغندي، ممزوجة بلمسات الأيشادو اللامع على الجفن الداخلي، مع رموش كثيفة من الجفن الخارجي لتمنحكِ مظهر العيون اللوزية الواسعة، وأكملت اللوك مع أحمر شفاه نيود ذو لمسة لامعة.

مكياج مع أحمر الشفاه البرغندي من نجلاء زيني 

هذا اللوك يناسبكِ أكثر للحفلات الفخمة في عيد الفطر المبارك، اخترناه لكِ من خبيرة المكياج نجلاء زيني، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي بدرجات البني، واختارت قلم الكحل الأبيض للجفن الداخلي للعيون، مع رموش كثيفة، مع أحمر شفاه ذو لمعة متوسطة باللون البرغندي، وأحمر الخدود الخوخي البارز.

ما رأيك في حيل سحرية في المكياج لإطلالاتك الرمضانية!

 

لمكياج أنيق وناعم في رمضان إليك أفكار مكياج ناعمة للمحجبات في رمضان 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام