الحجاب المشدود على الرقبة... صيحة غاية بالأنوثة في رمضان

إن كنت تحتارين كل يوم بستايل الحجاب الذي تريدينه والربطات المميزة التي ستعزز من لوكك، وتشعرين بأن هذه الأمور محيرة وقد تصبح معقدة في بعض الأحيان، ها نحن أتيناك بالحل البسيط للغاية! من خلال متابعتنا لصفحات الفاشينيستا المحجبات من حول العالم، لفتنا ستايل حجاب رائج وأنيق وعصري للغاية، وأفضل ما في الأمر أنه بسيط جداً ويسهل ربطه وتنسيقه مع أي إطلالة، خصوصاً عندما تكونين في عجلة من أمرك. هذا الستايل هو لفات الحجاب الضيق على الرقبة، أي بدلاً من أن تتركيه ينسدل أو تخفينه تحت ملابسك، أو تطوينه وتلفيه بطريقة نصفية حتى، لفيه على الرقبة بطريقة مشدودة وستحصلين على لوك غاية بالأنوثة.  

 

حجاب مشدود لشياكة ساحرة 


فالحجاب المشدود على الرقبة يمنحك لوك أنيق وساحر، كما وأنه قادر على أن يكون أساس إطلالتك إذا ما اخترته بخامة مميزة ولون لافت. أجمل ألوان فات الحجاب لتختارينها من أجل هذا الستايل هي السكارفات البيج أو النيود أو ذات درجات الزهري النيود. بوسعك ان تربطي هذا الحجاب بدبوس تحت الذقن وأن تلفيه على طبقات متعددة مالسة أو مزمومة. يلزمك لإنجاح هذا الستايل، حجاب طويل. أما من ناحية العرض، فمن المفترض أن يكون متوسط العرض ليلتف بشكل منساب مع اطلالتك أكان فستان أو توب.
نقترح عليك الاطلاع أيضاً على لفات حجاب مبتكرة للعيد

نسقيه مع اطلالات بسيطة


اختاري التألق بهذا الستايل البسيط والسهل من خلال تنسيقه مع لوكات بسيطة لتتركي الحجاب يكون نجم الطلة ولأن الإكثار من الزينة والأكسسوارات مع هذا الحجاب سيسلب منه سحره ورقيه. اعتمدي هذا الأسلوب غير الكلاسيكي وشاهدي كيف ستبهرين كل من يراك. كوني رائدة في مواكبة هذه الصيحة لتلفتي الأنظار أينما كنت. 

بعدما تابعتِ موضوع  صيحة الحجاب المشدود على الرقبة، تابعي الآن طرق تنسيق موضة ربيع 2023 بشكل محتشم مع الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات