لفات حجاب مبتكرة للعيد

  • مع اقتراب عيد الاضحى، تبحثين عن كل ما هو بعيد عن العادي واللوكات التقليدية التي تعتمدينها في خروجاتك اليومية. فهذه مناسبة هي من الأجمل في السنة وحتماً سترغبين بالتألق بلوكاتك خلالها ولا تودين أن تطلي بلوك تعود الجميع على رؤيتك به. من هنا، الطريقة المثالية لتبدأي بالتجديد وتدخلي التغيير في لوكك هي عبر حجابك ولفات سكارف المبتكرة التي بوسعك التنويع فيها واعتماد ستايلات ساحرة لم يسبق لك أن اخترتها من قبل. فهذه الخطوة كفيلة بأن تمنحك لوك جذاب ويظهر التجديد في ستايلك بشكل واضح للغاية. من هنا، جمعنا لك بعض الأفكار لتختاري منها.

     

    ربطات حجاب للعيد


       الحجاب مع الأقراط:

    سترغبين بتزيين لوكاتك بالحلي حتماً والأقراط تمنح وجهك الإشراق خصوصاً المتدلية منها واللامعة وتضيف لمسة توهج الى أي لوك تختارينه، وكونك محجبة لا يحتم حرمانك من هذه اللمسة. اختاري حجاباً تقليدياً، لفيه حول وجهك وصولاً الى أسفل الأذن، واتركي مكاناً لتتدلي الأقراط من تحت الحجاب واختاريها طويلة لأنها رائجة للغاية ومثالية مع الحجاب.

     

    ربطات حجاب للعيد


    -    الحجاب مع الحجم:

    اربطي شعرك من الخلف وامنحيه بعض الحجم من خلال إضافة حشوة أو ربطه بطريقة مبرومة وبالتالي تمنحين حجابك من الخلف بعض المدى وستحصلين على ربطة سكارف لافتة وغير تقليدية بتاتاً.

    ربطات حجاب للعيد


    -    الحجاب مع قبعة:

    إن كنت تنوين قضاء إجارة العيد على الشاطئ، فالقبعة هي الأكسسوار العصري الذي ستختارينه مع أي ربطة حجاب تناسبك. اختاري قبعتك بشياكة مع تفاصيل بسيطة من دون مبالغة.

     

    اقرئي أيضاً: تنسيق لفات حجاب باللون الأسود

    ربطات حجاب للعيد


    -    الحجاب المفتوح:

    طريقة مثالية لتقاومي حرارة الصيف وتحصلي على الشياكة في آن. اختاري السكارف بقماش منسدل ناعم مثل الحرير أو التول ولا تربطيه في الوسط واتركيه يتدلى بانسياب وعفوية، بوسعك وضعك من دون شد على كتف واحد إن كان طويلاً للغاية

    ربطات حجاب للعيد

    .
    ألقي نظرة على بعض الأفكار من ربطات السكارف الحديثة لتختاري منها ما يناسب ذوقك في العيد. 

    أضف تعليقا