قفاطين رمضان 2023 المناسبة لجسم الساعة الرملية

تميزت قفاطين رمضان 2023 بالتنوع من حيث القصات والألوان، ورأينا موديلات كثيرة مناسبة لجسم الساعة الرملية نعرضها لكِ في صور، وتتميز جميعها بالخصر المحدد بحزام والقصة الواسعة من أسفل الخصر مما يساعد في إبراز نحافة الخصر وإخفاء الجزء السفلي الممتلئ والذي يتميز بها هذا القوام.

قفطان بحزام عريض من سلمى بنعمر

قدمت ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar قفطان ستان أزرق فيروزي مصمم بياقة V Neck تنحف الصدر وتطيل الرقبة، وأكمام منفوخة مطرزة، والحزام الذهبي العريض يحدد الخصر، تممي هذه الطلة الأنيقة بصندال بكعب رفيع وكلاتش باللون الذهبي.

قفطان أخضر مطرز لعزومات السحور

تألقت عارضة ماركة مهرة Muhra بقفطان أخضر داكن مطرز من الأمام بالتطريز الذهبي ومزود بحزام أسود عريض مرصع، نسقيه مع حذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود صغير مصمم بقفل ذهبي.

قفطان سيمون بحواف غير متساوية

أعجبنا القفطان السيمون السادة المصمم بحواف غير متساوية قصير من المنتصف وطويل على الجانبين ومزدان بتطريز على الصدر وأطراف الأكمام من مجموعة ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar ، تصميم يمزج بين الفخامة والبساطة ويمكنك التأنق به في عزومات الإفطار والسحور، وننصحك بتنسيقه مع صندال ذهبي وحقيبة كتف صغيرة نيود مزودة بسلسال ذهبي طويل.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من قفاطين وجلابيات رمضان 2023 تخفي عيوب الجسم

قفطان منفوخ الأكمام لجسم الساعة الرملية

أحببنا القفطان الأخضر الداكن المطرز بالذهبي والمصمم بأكمام منفوخة ومحدد الخصر ومزين بتطريز عامودي على التنورة المنسدلة في نعومة على الجسم من توقيع ماركة شالكيShalky، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش ذهبي.

قفطان سادة مزود بغطاء رأس

تبني موضة القفاطين السادة وتألقي بها خلال نهار شهر رمضان الفضيل، اختاري القفطان الأزرق الفاتح المزود بغطاء رأس وحزام من نفس لونه وخامته من توقيع ماركة Zak Collection، نسقي هذا الستايل مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.

شاهدي أيضًا موديلات عبايات ستان من انستجرام الفاشينيستا المحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان