قفاطين وجلابيات رمضان 2023 تخفي عيوب الجسم

تنوعت موديلات القفاطين والجلابيات التي أدرجتها الماركات ضمن مجموعات 2023، وكل تصميم يحمل فخامة وجميع التفاصيل من الخامات إلى القصات والتطريزات متقنة، ولكن السؤال هل كل ما يعجبنا يناسبنا؟
من هنا تستعرض الجميلة أحدث موديلات قفاطين وجلابيات 2023 وتقدم لكِ نصائح لتساعدك في إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

قفاطين وجلابيات لجسم الساعة الرملية

اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية فأنتِ تحتاجين إلى القفاطين المزودة بأحزمة لتحددي بها خصرك الرفيع وكذلك الموديلات المصممه بتنورة واسعة لتخفي الجزء الممتلئ من الجسم، من جهتنا أحببنا القفطان الوردي البودر المصمم بأكمام منفوخة مغطاة بالريش الملون من توقيع ماركة Zeina Tawk والمزود بحزام عريض من نفس لون القفطان، تممي هذا اللوك المميز بصندال باللون الذهبي الوردي وكلاتش بلون الريش لتحصلي على طلة فريدة خلال دعوات السحور خارج المنزل.

قفطان مزدان بالريش من إنستجرام Zeina Tawk 

أعجبنا أيضًا القفطان الوردي الـ V Neck المطرز والمزود بحزام ذهبي وكاب أزرق فاتح من توقيع ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar Caftan، نسقيه مع اكسسوارات ذهبية.

قفطان مطرز من إنستجرام ماركة Selma Benomar Caftan 

قد يهمك أيضًا التعرف إلى حيل موضة تزيد الطول بالعبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات.

قفاطين وجلابيات لجسم التفاحة

تحتاج صاحبة الجسم التفاحة إلى قفاطين وجلابيات تنحف الجزء العلوي من القامة خاصة منطقة الصدر، لذا ننصحها بالموديلات المصممه بياقة V Neck، وجدنا لدى ماركة Zak Collection قفطان أزرق فاتح مزود بحزام عريض غير مشدود على الخصر ليترك التنورة بكسرات واسعة تخفي بروز البطن، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.

قفطان أزرق فاتح من إنستجرام Zak Collection 

أعجبنا أيضًا الجلباب البيج المطرز بأشكال النخيل في القسم السفلي منه من توقيع ماركة Shaden Abaya، وهى الحيل المتبعة لجذب النظر إلى الجزء السفلي النحيف من الجسم.

قفطان أنيق من إنستجرام Shaden Abaya

اكتشفي أيضًا 4 حيل موضة تزيد الطول بالعبايات.

قفاطين وجلابيات لجسم الكمثرى

هناك عدد من موديلات القفاطين والجلابيات الرائجة هذا الموسم ومناسبة لجسم الكمثرى، وجدنا لدى ماركة WA Dubai قفطان ستان بني مطرز حول الياقة ومصمم بأكمام واسعة ستزيد من عرض الجزء العلوي النحيف من الجسم ليتوازن مع عرض الأرداف والفخذين، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الفضي.

قفطان بأكمام الجرس من إنستجرام WA Dubai 

احرصي على إختيار القفاطين والجلابيات المطرزة على الأكمام والأكتاف والياقات كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة Zak Collection.

قفطان من إنستجرام Zak Collection

قفاطين وجلابيات للجسم النحيف

امتلأت مجموعات 2023 بموديلات كثيرة مناسبة للجسم النحيف، تأتي على أول القائمة القفاطين والجلابيات المزينة بالطبعات كما في القفطان البيج المزين بأنماط الورود الملونة من توقيع ماركة Abadia، لائميه مع أكسسوارات نيود.

قفطان مطبع من إنستجرام Abadia

كما نرشح لكِ الجلباب الأزرق المطبع المصمم بياقة مربعة من مجموعة ماركة By Nouma، والجلباب المطبع والمطرز على الصدر من توقيع لوزان Louzan.

جلباب مطبع من إنستجرام ماركة By Nouma 

قفطان من إنستجرام ماركة Louzan
 

اكتشفي أيضًا ألوان الأكسسوارات المناسبة للعبايات البيضاء لكشخة رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان