قفاطين ماركات عالمية موضة خريف 2022

أدرجت بعض الماركات الشهيرة تشكيلة راقية من القفاطين والتي نقلت الستايل الشرقي إلى المنصات العالمية حيث ضمت مجموعات خريف 2022 تصاميم أنيقة وفريدة ننصحك بإلقاء نظرة عليها لإختيار ما يجدد خزانتك للموسم الجديد.

قفاطين سوداء سادة

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم الفساتين السوداء السادة المميزة بقصاتها الفضفاضة والمستوحاة من ستايل القفطان أو الجلباب الشرقي، قطع راقية يسهل تنسيقها مع مختلف الأكسسوارات ولكافة الأوقات، رصدنا لدى ماركة Devaux قفطان بياقة دائرية وثلثي كم ومزين بالكسرات على الصدر، نسقيه مع بوت أسود وحقيبة كتف ملونة.
أحببنا القفطان الأسود السادة الواسع والمصمم بأكمام منتفخه مزمومه حول المعصم من توقيع ماركة Victor Glemaud والمنسق مع سكارف أسود يزين الرأس وحذاء Pointy أسود.
أعجبنا أيضًا القفطان الـ A line المزين بكسرة واسعة من الأمام من مجموعةفابيانا فيليبيFabiana Filippi.

قفاطين مزينة بالتطريز

حرصت دور الأزياء الشهيرة على إدراج تشكيلة من الفساتين ذات الطابع الشرقي المستوحاة من ستايل القفطان والمزينه بالتطريزات المتقنة والتي نقلتها إلى مستوى آخر من الفخامة، برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تصميم قفطان أخضر واسع محبوك بالترتر اللامع ومميز بالياقة العالية، نسقيه مع صندال من نفس اللون وكلاتش ذهبي.
خطف أنظارنا القفطان الأبيض الكريمي المصمم بقصة A line والمزدان بتطريزات مميزة من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع حذاء مدبب سادة باللون الأسود وأحملي كلاتش أسود.

قفاطين ملونة ومطبعة

أمتلأت مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة بموديلات فريدة من القفاطين الملونة والمطبعة، رصدنا لدى ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci موديلات مزينه بالخطوط الملونة تميزت بألوانها الزاهية وقصاتها الفضفاضة.
أعجبنا أيضًا القفطان الأحمر المطبع بالبني من مجموعة ماركة لويفي Loewe، نسقيه مع حذاء أسود مدبب وحقيبة باوتش صفراء.

اقرئي أيضا : قفاطين ماركات عالمية موضة 2021 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات